برنامج المعايير الدولية في جودة خدمة العملاء_2019

17 أغسطس 2017
56
0
16
23
#1
[FONT=&amp]


[/FONT]​
[FONT=&amp]بسم الله الرحمن الرحيم


يسعدنا مركز الخليج للتدريب (Training gulf)​

ان يقدم لسيادتكم الدورات التدريبية في جميع المجالات​


ويدعوكم للتسجيل في دورة[/FONT]​

[FONT=&quot](مراقبة الجودة فى تنفيذ أعمال الطرق)



[/FONT]​
[FONT=&quot]المحتوي العلمي


مواصفات الأعمال الترابية والأسفلتية.

أهمية تطبيق نظام ضبط الجودة لأعمال الرصف وإجراءات ضبط وتأكيد الجودة في استلام وقبول الأعمال المنفذة.

مراحل تنفيذ الأعمال المدنية وتأثيرها على طبقات الرصف وعيوب ترقيعات المرافق العامة.

الاختبارات المعملية على التربة والأسفلت وقياس الكثافة الحقلية.

استخدام الأجهزة النووية في ضبط جودة تنفيذ مشاريع الطرق وبرنامج الحماية من الإشعاع أثناء الممارسة[/FONT]​




للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي الاتصال ب​

Training coordinator


(منسقة التدريب )​

Miss: Amira abdelrhman​

Mob (Whatsapp & viper): 00201117606326​

Mob (Whatsapp & viper): 00971588072411​




دورات​
[FONT=&amp]برامج الجودة والانتاج[/FONT]​


(
Quality and Production courses)



نظم إدارة سلامة الغذاء طبقا للمواصفات الدولية -ISO-22000-2005​

Food safety management systems in accordance with international standards ISO-22000-2005

نظام تقييم الأداء المتوازن​

Balanced performance evaluation System

نظام ادارة الجودة آيزو ISO-22000-2005​

Quality Management System ISO-22000-2005

مراقبة الجودة فى تنفيذ أعمال الطرق​

Quality control in the implementation of road works

الأساليب الإحصائية للتحكم وتحسين جودة العمليات SPC​

Statistical methods for controlling and improving the quality of SPC processes

تقنيات تقييم وتطوير الأداء باستخدام بطاقات الاداء المتوازن و منهجية SIX SIGMA​

Developing And evaluation performance techniques using balanced performance cards and SIX SIGMA methodology

تطوير مهارات أخصائي تأكيد إدارة الجودة الايزو9001الايزو10013​

Developing the skills of quality assurance specialist ISO 9001: ISO 10013

أساليب وأدوات تحسين الجودة​

Methods and quality improvement tools

دراسات الجدوى الإقتصادية​

Economic Feasibility studies

مقدمة في نظام إدارة الجودة (الآيزو 9000)​

Introduction in Quality Management System (ISO 9000)

شهادة اعداد كبير مراجعى الأيزو14001-2015​

Certificate of Senior Reviewer preparation ISO 14001-2015

تقییم وتطوير آداء المؤسسات الجامعیة​

Evaluation and development of the performance of university institutions

ثقافة دوائر الجودة في المنظمات​

Culture of quality circles in organizations

دبلومة ادارة الجودة الشاملة​

Total Quality Management Diploma

تنمية مهارات الجودة الإدارية ايزو 2015-9001 ISO​

Development of quality management skills ISO ISO-2015-9001

إدارة الجودة الشاملة-TQM-والتحسين المستمر منهجية كايزن​

Total Quality Management -TQM and continuous improvement of Kaizen methodology

تطبيق معايير الجودة الشاملة في التدريب​

Implementing the overall quality standards in training

أساليب قياس درجة جودة الخدمات والمنتجات ومؤشرات الرضا​

Methods of measuring the quality of services, products and indicators of satisfaction

تدقيق نظام إدارة الجودة​

Quality Management System Audit

بطاقات الأداء المتوازن​

Balanced Scorecards

ليل نظام ادارة الجودة والتدقيق الداخلي 9001​

Quality Management & Internal Audit System Guide 9001

تطوير مهارات أخصائي الجودة التعليمية ايزو 299902010​

Developing the skills of the educational quality specialist ISO 299902010

المراجعة الداخلية لنظم إدارة الجودة​

Internal audit of quality management systems

برنامج إدارة المؤسسات التدريبية وفق المعايير الدولية الايزو 9001 - 2008​

Program of management of training institutions in accordance with international standards ISO 9001 - 2008

المهارات المتكاملة في نظم إدارة الجودة​

Integrated skills in quality management systems

تطبيق مواصفة استشاري الجودة الادارية الايزو9001الايزو10019​

Applying of Specification Quality Management Consultant ISO 9001 ISO 10019

نموذج التميز المؤسسى طبقا للمعايير الأوروبية وعلاقتها بنظم إدارة الجودة الشاملة​

The model of institutional excellence according to European standards and its


relationship with total quality management systems​

المعايير الدولية في جودة خدمة العملاء​

International standards in quality of customer service

الحيود السداسي SIX SIGMA​

Hexagonal diffraction SIX SIGMA

الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002​

Quality in Customer Service - ISO 10002


تنفذ الدورات الخاصه بنا فى من


دبي_تركيا_ماليزيا_لندن_باريس_جمهورية مصر العربية ( القاهرة # الاسكندرية #شرم الشيخ) _ عمان_ قطر_الاردن _سنغافورة_ بريطانيا _ المانيا _ ايطاليا _الولايات المتحدة الامريكية _المملكة العربية السعودية (الرياض#الدمام#جده )_واشنطن_ البحرين_تايلاند _المغرب_فيينا_مدريد_جنيف_ فرنسا .......)​


نـحـن شـركـة تدريبـية طموحـة ومنافسة ، ملتزمون بتقـديم حلـول تدريـبيـة متكـاملة وحديثة تتميز بمستـواها الــرفـيـع مـن حـيــث الجــودة فـي الخـدمـة والأداء ونـسـعـى لتـحقيـق هـدفـنـا بـــخـبــــرات فريقنا و برضي عـمـلائنـا .


ونعتمد في تقديم برامجنا التدريبية على نخبة متميزة من المدربين و المدربات المعتمدين من المؤسسات التدريبية والاكاديمية الدولية .



لمزيد من الاستفسار والتسجيل ومعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد ... يرجى الاتصال او إرسال عبر البريد الكترونى​


Training coordinator


(منسقة التدريب )​

Miss: Amira abdelrhman​

Mob (Whatsapp & viper) : 00201117606326​

Mob (Whatsapp & viper): 00971588072411​


E-mail:​