معلومات مهنية للحصول على درجة في علوم الحاسب والمعلومات العامة

30 يوليو 2016
2
0
1
28
#1
معلومات مهنية للحصول على درجة في علوم الحاسب والمعلومات العامة
تعرف على التعليم والإعداد اللازم ليصبح عالم كمبيوتر ، أو مهندس برامج كمبيوتر ، أو مهندس كمبيوتر ، أو مبرمج كمبيوتر. احصل على عرض سريع للمتطلبات بالإضافة إلى تفاصيل حول التعليم والواجبات الوظيفية المطلوبة لمعرفة ما إذا كانت هذه هي المهنة بالنسبة لك.

هل أنت جهاز كمبيوتر؟ بالفعل الحصول على درجة في علوم الكمبيوتر والمعلومات؟ في هذه المقالة ، تعرف على بعض الوظائف التي يمكنك الاستفادة من مهارات الكمبيوتر فيها.

معلومات ضرورية
يشمل مجال علوم الكمبيوتر والمعلومات تصميم الكمبيوتر واستخدامه ووظائفه. يمكن أن درجة في هذا المجال تؤدي إلى مهنة كعالم كمبيوتر ، مهندس برامج الكمبيوتر ، مهندس أجهزة الكمبيوتر أو مبرمج الكمبيوتر. في حين أن الشهادة غير مطلوبة ، فمن المستحسن بشدة أن يكون المتقدمين المحتملين على الأقل درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو علوم المعلومات ، على الرغم من أنه من الشائع لكثير من المتقدمين الحصول على درجة الماجستير. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول هذه المهن وبرامج الدرجات المتاحة في علوم الحاسب والمعلومات.
معلومات مهنية لعالم الكمبيوتر
يقوم علماء الحاسوب بتصميم وبناء تقنية كمبيوتر جديدة أو تحديد طرق لتحسين التكنولوجيا الحالية. قد يقومون بتطوير أجهزة الكمبيوتر أو برامج الكمبيوتر أو إنشاء أنظمة روبوتية تعمل بشكل مستقل. قد يقوم علماء الكمبيوتر أيضًا بتحديد حلول للمشكلات التكنولوجية أو التحقيق في القضايا النظرية. حصل معظم علماء الكمبيوتر على درجة الدكتوراه في علوم الكمبيوتر أو في مجال ذي صلة. أشار مكتب الولايات المتحدة لإحصاءات العمل (BLS) إلى أنه حتى مايو 2015 ، كان هناك 25،510 عالم أبحاث في مجال الكمبيوتر والمعلومات في الولايات المتحدة. وكان متوسط الراتب السنوي لهؤلاء المهنيين هو 110.620 دولار. بين عامي 2014 و 2024 ، تتوقع BLS زيادة بنسبة 11٪ في هذه الفئة من الوظائف.

مهندس برامج الكمبيوتر معلومات المهنة
يعد تطوير برامج الكمبيوتر وتطبيقات الكمبيوتر من المهام الأساسية لمهندسي برامج الكمبيوتر. ويمكنهم استخدام الخوارزميات ولغات البرمجة وأساليب أمن المعلومات وأجهزة واجهة النظام لإكمال تصاميمهم. في بعض الأحيان ، يقومون بإنشاء أنظمة كمبيوتر كاملة. تتطلب غالبية وظائف هندسة البرمجيات على الأقل درجة البكالوريوس. وفقا ل BLS ، في أيار / مايو 2015 حصل مطورو برمجيات الأنظمة على راتب سنوي متوسط قدره 105،570 دولار. في نفس الفترة المشمولة بالتقرير ، أشار BLS إلى أن مطوري برامج التطبيقات حصلوا على راتب متوسط قدره 260 98 دولارًا. في عام 2014 ، ذكرت BLS أن هناك 1.1 مليون مطور برمجيات يعملون في البلاد ، ويتوقع زيادة بنسبة 17 ٪ حتى عام 2024.

معلومات المهنة مهندس أجهزة الكمبيوتر
مهندسي أجهزة الكمبيوتر تصميم واختبار أجهزة الكمبيوتر. أنها تضمن عمل أجهزة الكمبيوتر بشكل صحيح وسوف تستمر أثناء الاستخدام لفترة طويلة. يمكنهم أيضا الإشراف على تصنيع وتركيب الأجهزة. في مايو 2015 ، وفقا لـ BLS ، كان هناك 75،870 مهندس كمبيوتر في البلاد. وأفيد أن متوسط الراتب السنوي لهؤلاء المهندسين كان 111،730 دولار. علاوة على ذلك ، بين عامي 2014-2024 ، يتوقع BLS أن يكون نمو الوظائف 3٪ لهذا التصنيف الوظيفي.

مبرمج الكمبيوتر معلومات المهنة
بعد أن صمم مصممو البرامج أفكارًا حول البرنامج وقاموا بتصميمها ، يقوم مبرمجي الكمبيوتر بتحويل هذه الأفكار إلى تعليمات يمكن لأجهزة الكمبيوتر اتباعها. يفعلون ذلك باستخدام لغات البرمجة. قد يقومون أيضًا بإصلاح أو تحديث أو تعديل برامج حالية. تتطلب العديد من وظائف البرمجة الحصول على درجة البكالوريوس ، ولكن درجة الزمالة أو الشهادة قد تكون كافية. وأشارت BLS أنه في مايو 2015 ، كان هناك 289،420 مبرمج كمبيوتر يعملون في الولاية ؛ في نفس العام ، كان متوسط الراتب السنوي الذي حققته هذه المجموعة هو 79،530 دولارًا أمريكيًا. بين 2014-2024 ، يتوقع BLS انخفاض في الوظائف بنسبة 8 ٪.
خيارات درجة في علوم الحاسب والمعلومات
هذه البرامج درجة متوفرة في كل من المرحلة الجامعية ومستويات الدراسات العليا. قد يشتمل برنامج درجة الزمالة على دورات دراسية في البرمجة الشيئية ، وأنظمة إدارة قواعد البيانات ، والرياضيات ، وتأليف الويب. قد يتطلب برنامج درجة البكالوريوس من الطلاب أخذ دروس في البرمجيات وهندسة الويب ولغات البرمجة وأنظمة التشغيل والشبكات.

في برنامج درجة الماجستير ، يكمل الطلاب سنتين من الدراسة في موضوعات مثل الخوارزميات والنظم الموزعة ولغات البرمجة. هذه البرامج تتوج في أطروحة كتابية أو مشروع نهائي. يتطلب برنامج الدكتوراه الانتهاء من حوالي 90 ساعة معتمدة من الدراسة. اعتمادا على المؤسسات التعليمية المعنية ، قد يتم تحويل الاعتمادات من برنامج درجة الماجستير المؤهلة. يتمتع الطلاب الملتحقين بهذه البرامج بفرصة تعلم كيفية إجراء بحوث عالية المستوى في علوم الكمبيوتر. قبل التخرج ، يُطلب من الطلاب أيضًا كتابة أطروحة والدفاع عنها.

با
 
التعديل الأخير: