مركز شالنج لعلاج التوحد والشلل الدماغى عند الأطفال

2 يوليو 2017
24
0
1
38
#1
“مركز شالنج للتوحد ” هو أول مركز في مصر و الشرق الأوسط يستخدم أحدث الطرق الآمنة أولا و ذات الاثباتات و المرجعية العلمية و التي تهدف الي تحسن أداء و رفع معدل التقدم في مهارات الطفل التطورية و اللغوية و التفاعلية
فنحن نؤمن انه مع الثقة في الله لا يوجد شيئا مستحيلا.. فعلى الرغم من ان كثيرا من الخبراء يميلون الى وضع الاطفال فى تشخيصات خاصة , ويقومون في ضوء تلك التشخيصات بوضع حدود لما يمكن ان يقوم به هؤلاء الأطفال.
لكن تلك القوالب لا يجب ان تشكل جزءا أو سقفا لتوقعاتنا عند التعامل مع اى طفل ، و لهذا فالتحدى هو ان نساعد اطفالنا ذوي الاحتياجات الخاصة على استخدام أقصي القدرات التي وهبها الله لهم

الخدمات المستخدمة في المركز للارتقاء بمهارات أطفال لتوحد

تدريب التكامل السمعي:
تدريب التكامل السمعي يساعد المخ والانظمة الحسية على ان تعمل بصورة طبيعية مما يسمح لتدريبات التخاطب و للبرامج التعليمية ان تكون اكثر فاعلية لان الطفل عندها يكون مهيأ للتفاعل و الاستجابة مع ما يقدم له.

الأوكسجين تحت الضغط
العلاج بالاوكسجين تحت الضغط علاج ثبتت فاعليته عالميا وانتشر في معظم الدول المتقدمة ليساعد في علاج كثير من الامراض المزمنة والحادة والمستعصية . ألأكسجين تحت ضغط ليس علاج للتوحد و لكنه أداة قوية فعالة و آمنة تستخدم بفاعلية و توافق و تؤثر ايجابيا في فائدة التدخلات الطبية المختلفة.

التدخل البيوحيوي :
المعروف لدي غالبية الأسر ببروتوكول “دان” ولكنه أشمل و يهدف ببساطة الي إستعادة أنظمة الجسم الحيوية و الكيميائية الي النشاط الطبيعي حتي يصبح الجسم أكثر قدرة علي طرد السموم و المعادن الضارة و كذلك استعادة القدرة علي مقاومة التأكسد و تنظيم جهاز المناعة للجسم . التدخل البيوحيوي ضروري لاستعادة النشاط الوظيفي للجهاز الهضمي وله دور عظيم الأهمية في الجسم و له علاقة مباشرة بعمل جهاز المناعة و أكثر من هذا عمل المخ و بالأخص في المراحل العمرية الأولي حيث التطور و المهارات الادراكية و اللغوية في أدق مراحلها.


0100 608 4896
0233359569
0237619837
7 ميدان محمد صالح - متفرع من ش مصدق - الدقي- الجيزة

http://challengeautism-eg.com/