تحميل برنامج افيرا 2019 باللغة العربية و مميزات أخر تحديث

highstar

عــضــو
6 ديسمبر 2017
18
0
1
38
#1

تحميل برنامج افيرا يعد برنامج هذا البرنامج من برامج مكافحة الفيروسات الهامة، وهو من أقدم البرامج التي تكافح الفيروسات، وله إمكانيات كبيرة من بين برامج الكمبيوتر ولمستخدمي الإنترنت والكمبيوتر وأيضا الموبايل، وهو مكافح للفيروسات الضارة والتي تؤثر على الجهاز، وتم إصدار النسخة الأولى من البرنامج في عام 2003 ويكون بذلك تحت إدارة الشركة الألمانية افيرا.
تم إصدار برنامج انتي فيرس عربي لعام 2019 وذلك أخر إصدار للبرنامج ويعتبر الأول من نوعه ويعد من أشهر برامج الأنتي فيرس في العالم وله وظائف وفوائد كثيرة منها كاسبر والنورتون وافاست، ولكن هذا البرنامج له العديد من المزايا التي جعلته يتفوق على غيره من البرامج، فهو يعتبر حاجز قوي يحمي الجهاز من هجوم الفيروسات الضارة.
التحديثات الأخيرة وتحميل برنامج افيرا
التحديث الأخير لهذا البرنامج له العديد من المزايا فيمكنك عند تحديد المسح التلقائي وذلك من قائمة الإعدادات وذلك لن يقوم بإصلاح الملفات الفاسدة التي بها أعطال، ويمكن من خلال البرنامج الكشف عن البرامج الخبيثة والضارة وذلك باستخدام تقنية البحث المتكرر.
كما يمكن نقل الملفات التي بها أعطال للحجر الصحي وذلك بشكل تلقائي، ويمكن تحديث قاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج، ويمكن من خلال ذلك البرنامج عمل فحص شامل لجميع المواقع التي تقوم بتصفحها دائمًا، وهذه النسخة الجديدة توفر لك ميزة تحسين التعريب واللغة والعمل على تحسين الاستقرار.
تحميل برنامج افيرا العربي
يتم تحميل البرنامج في ثواني معدودة وبعدها يبدأ نظام الحماية في العمل على الفور ويتضمن جميع الأدوات والخيارات التي يمكن أن تتوقعها في برامج الفيروسات، وهناك أنواع مختلفة من الفحص ويدعم الجداول الزمنية وخاصية التحديث الأوتوماتيكي وأيضا منطقة حجر الملفات.
فإذا كان الكمبيوتر الخاص بك ليس لديه حماية وبرامج تجسس التجسس التي تسبب الأذى للكمبيوتر فهذا البرنامج يكافح الفيروسات ويوفر حماية للجهاز من الفيروسات، ويقوم باستخدام هذا البرنامج الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.
ويستخدمون هذا البرنامج الرائد في مجاله لسهولة استخدامه وتميزه عن البرامج الأخرى المضادة للفيروسات وخاصة النسخة العربية الجديدة منه لعام 2019.







والان مع التحميل

لتحميل البرنامج


اضغط هنا