طريقة عمل ايميل "هوتميل"

4 يوليو 2018
19
0
1
27
#1
يعد مايكروسوفت هوتميل أو مايكروسوفت اوت لوك (وهو الاسم الجديد لخدمة البريد الالكترونى بعد أن قامت شركة مايكروسوفت بشراء شركة هوتميل) هو طريقة رائعة لمتابعة بريدك الالكترونى، الرسائل اللحظية، اكسبوكس لايف والعديد من خدمات مايكروسوفت الآخرى، ويمكنك استخدام كل هذا بواسطة اسم مستخدم واحد فقط. ان نظام وان درايف الجديد لدى مايكروسوفت يسمح لك بالدخول على قائمة الرسائل المستلمة عبر حاسوبك الشخصى أو ماكنتوش أو ايباد أو حتى هاتفك الذكى. سوف نريك كيف تقوم بعمل بريد الكترونى (هوتميل) خطوة بخطوة.

انشاء حساب بريد الكترونى خاص بموقع (اوت لوك).
1. قم بزيارة صفحة موقع (outlook). قام موقع اوت لوك باستبدال موقعى هوتميل و ويندوز لايف للبريد الالكترونى. حتى تستطيع استخدام هذا الموقع سوف تحتاج الى انشاء حساب مايكروسوفت. يمكنك أيضا استخدام حساب مايكروسوفت هوت ميلالى خدمات مايكروسوفت الاخرى مثل برامج الأوفيس وسكاى درايف وجهاز الألعاب اكس بوكس لايف.

2. قم بالضغط على زر (التسجيل الآن). هذا سينقلك الى صفحة انشاء حساب مايكروسوفت جديد حيث ستحتاج الى ادخال بياناتك الشخصية.

تأكد من ادخال أسمك الأول والآخير الحقيقيان اذا ما كنت تريد استخدام هذا الحساب للتواصل مع أشخاص تعرفهم أو زملائك بالعمل. سوف يظهر الأسم على جميع رسائل البريد الالكترونى التى ستقوم بارسالها.
قم بادخال أسم معرف يمكنك تذكره. هذا الأسم المعرف سيكون العنوان الخاص ببريدك الالكترونى. تأكد من أن الأسم مناسب اذا كنت ستعطيه لأشخاص من السهل اسائتهم.
يمكنك أن تختار أن ينتهى بريدك الالكترونى بآى من المتدادات التالية (@outlook.com, @hotmail.com, @live.com)، آيا كان أختيارك فهو لن يؤثر على خدمة البريد الالكترونى التى ستحصل عليها.
قم بانشاء كلمة سر جيدة. تأكد من أن كلمة السر الخاصة بك قوية ولكن من السهل تذكرها حتى يسهل عليك اعادة ادخالها دون مشاكل.
3. قم بادخال رمز التعريف ووافق على شروط استخدام الخدمة. رمز التعريف هو النظام الذى يستخدمه الموقع حتى يتأكد أم منشىء الحساب هو شخص بالفعل وليس برنامج حاسوبى.

4. قم بالنقر على (موافق) لانشاء حسابك. بالضغط على هذا الزر تكون قد وافقت على شروط استخدام الخدمة الخاصة بمايكروسوفت.