نصائح مهمة لطرق زيادة القدرة الجنسيه عند الرجال

الموضوع في 'مـطبخ حـواء' بواسطة spv, بتاريخ ‏26 ديسمبر 2017.

  1. spv

    spv عــضــو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 ديسمبر 2017
    المشاركات:
    8
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تقدم http://almaher-cleaning.com/شركة-نقل-عفش-بابها/
    نصائح مهمة لطرق زيادة الكفاءة عند الرجال :

    صحة القلب و الأداء الجنسي : فالعملية تتم أساسا من خلال ضغط الدم ، و الدماغ يرسل إشارات إلى القضيب و الذي يصبح محتقن بالدم ، و إذا كانت هناك مشاكل في القلب يمكن أن القضيب يترنح و لا يستطيع تحمل الضغط و أنت مازلت ترغب ، و يمكن أن تشمل المضاعفات مزيد من عدم قدرة القضيب للوصول إلى الإنتصاب الكامل ، و يجب أن تعرف أن ما هو جيد لقلبك هو جيد لصحتك الجنسية .

    ممارسة الرياضة : و هي واحدة من أفضل الطرق لتحسين الصحة و الحفاظ على القلب و تنشيط الأوعية الدموية ، و يمكن لممارسة التمارين الرياضية بإنتظام أن تحسن الأداء الجنسي عن طريق الحفاظ على القلب ، و ثلاثين دقيقة في اليوم من الجري أو السباحة إلخ يمكن أن تفعل المعجزات لزيادة الرغبة الجنسية و إعدادك لغرفة النوم .

    المأكولات و الإنتصاب : هناك بعض الأطعمة التي أظهرت زيادة تدفق الدم إلى القضيب ، و البعض منهم ما يلي :

    البصل و الثوم : فهذه الأطعمة تساعد في تنشيط الدورة الدموية . الموز : هذه الفاكهة الغنية بالبوتاسيوم يمكن أن تساعد في خفض ضغط الدم ، و التي يمكن أن تستفيد الأجزاء الجنسية الهامة منها و تقوم بتعزيز الأداء الجنسي . الفلفل الحار : الأطعمة الغنية بالتوابل تساعد على تدفق الدم عن طريق خفض إرتفاع ضغط الدم و الإلتهابات .

    أحماض أوميجا 3 : و التي توجد في الأسماك مثل السلمون و التونة ، و كذلك الأفوكادو و زيت الزيتون ، و هذا النوع من الدهون يزيد من تدفق الدم .
    فيتامين B1 : هذا الفيتامين يساعد إشارات في الجهاز العصبي أن تتحرك بشكل أسرع ، بما في ذلك إشارات من الدماغ إلى القضيب . و قد وجدت في الفول السوداني .
    البيض : بمجموعة فيتامينات ب الأخرى البيض يساعد في مستويات هرمون التوازن ، و التي يمكن أن تقلل التوتر التي غالبا ما يحول دون الإنتصاب .

    تقليل الإجهاد : الإجهاد يمكن أن يسبب فسادا في جميع مجالات الصحة ، بما في ذلك الرغبة الجنسية ، فالإجهاد يزيد من معدل ضربات القلب و يزيد ضغط الدم ، و كلاهما يضر الرغبة الجنسية و الأداء ، و الممارسة هي وسيلة رائعة للحد من التوتر و تحسين الصحة .

    التخلص من العادات السيئة : مثل التدخين و شرب الكحول و المخدرات ، و هما يسببا إرتخاء في القضيب ، فالمنشطات تعمل على تضييق الأوعية الدموية و قد تم ربطها بالعجز الجنسي ، و يمكن إستبدال العادات السيئة بأخرى صحية ، مثل ممارسة الرياضة و تناول الطعام بشكل جيد ، و هي تساعد على تعزيز الصحة الجنسية .

    مع تحيات
    http://almaher-cleaning.com/خدمات-المدينة-المنورة/شركة-نقل-اثاث-بالمدينة-المنورة/
    بحياة سعيدة
     

مشاركة هذه الصفحة