مسلسل الواصلون: يكشف الكثير من المخططات ضد الإسلام.. فلننشر الوعي!

18 سبتمبر 2011
2
0
0
#1
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

أي مطلع على المجريات في العالم العربي و العالم بأجمعه سيرى خطة تجري للقضاء على الإسلام و التحكم بعقول أهلنا و شبابنا ليكونوا أداة بيد أمريكا التي تنشر الفساد حول العالم من خلال أفلامها و مغنيها و حتى مسلسلات الكارتون.

فنرى أن الإسلام لم يبقى إلا إسم تتداوله الألسن، لا يطبق و لا يمارس حتى في الدول الإسلامية.. فنرى بلد إسلامي فيه ملاهي وبيع الخمر والربا و الخ... حقاً بقي من الإسلام فقط القشور و هو اسم فقط عند الكثيرين الذين يدعون الإنتماء إليه و بات القرأن يقرأ فقط في شهر رمضان عند الكثيرين و حتى القرآء فإنهم لا يطبقون التعاليم و الدروس التي جاء بها القرآن.
قال رسول الله صلى الله عليه و آله وسلم: (( سيأتي زمان على أمتي لا يبقى من القرآن إلا رسمه و لا من الإسلام إلا اسمه يسمون به و هم أبعد الناس منه مساجدهم عامرة و هي خراب من الهدى))... صدقت يا رسول الله!

فيجب أن ننشر الوعي و ننبه الناس على الشر الذي دخل بيوتهم دون أن يعلموا فالله امرنا بالأمر بالمعروف و النهي عن المنكر.

السيد عبدالله هاشم هو مسلم أمريكي من أصل مصري، أخذ على عاتقه البحث عن المسيح الدجال و المؤامرات السرية التي تحدث حول العالم و خصوصاً في أمريكا للسيطرة على عقول الناس و جعل حكام العرب كأداة بأيديهم... لدى عبدالله الكثير من المسلسلات منها مسلسل القادمون (The Arrivals) الذي أحدث ضجة عالمية في اليوتيوب و كذلك سلسلة المسيح الدجال (TADS)و الآن آخر اصدار الذي ترجم إلى أكثر من 7 لغات هو مسلسل الواصلون (The Arrived) و الذي تحاول شركة اليوتيوب أن تمنع نشره فهذه السلسلة تفضح أسيادهم الماسونيين و العملاء...

سأدعكم الان مع الرابط الذي وجدته في إلمنتدى التابع لعبد الله هاشم و يوجد فيه الفيديوات لمسلسل الواصلون مترجم الى اللغة العربية

http://www.hashemstudios-board.com/viewtopic.php?f=116&t=5327

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=9cZNjEMu3bw[/youtube]


والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته