آستغناء الهلال عن ياسر ..!

Last

عضو رائــد
26 مارس 2011
369
2
0
#1
شرفي يطالب ببيعه.. والنادي متخوف من جماهيره.. والعين وناد قطري يتنافسان.. ومدرب الجزيرة يرفضه

الهلال يستغني عن ياسر.. واللاعب متقبلا: أجواؤكم لن تعيدني






نايف الثقيل من الرياض
توصلت إدارة نادي الهلال إلى قناعة تامة بالاستغناء عن خدمات المهاجم ياسر القحطاني في الموسم المقبل، بإعارته أو بيع عقده إلى أحد الأندية الخليجية.
ويصر عضو شرف بارز على أن يستغني النادي نهائيا عن القحطاني عن طريق بيع عقده بشكل كامل، بينما حظيت هذه الخطوة بتخوف من إدارة النادي خشية الغضب الجماهيري، حيث فضلت إعارته لمدة عامين فقط.
ويتنافس على كسب ود القحطاني ناديين خليجيين هما العين الإماراتي وأحد الأندية القطرية، فيما انسحب الجزيرة الإماراتي بعد أن رفض مدربه الاستعانة بخدمات اللاعب.
وكان العين قريبا من حسم الصفقة إلا أن مغالاة الهلاليين أوقفت المفاوضات وحولها صوب الروماني ميريل رادوي الذي وقع أمس الأول، إلا أن الطرفين أعادوا فتح المفاوضات جديا خلال الساعات الماضية.
وتنتظر الإدارة الهلالية لحين تسلمها العرض الرسمي المناسب، حيث ستقوم بالاجتماع مع القحطاني ومصارحته برغبتها في التخلي عنه، ولا سيما أنها تجري مفاوضات عدة مع لاعبين أجانب في منطقة الهجوم.
وكشف مصدر مقرب من القحطاني، أنه علم برغبة الإدارة في التخلي عنه، حيث تقبل الأمر بعد أن وصل لقناعة تامة أن الأوضاع الحالية لا تناسبه حتى يعود مجددا لمستوياته المعهوده.
على صعيد متصل، ينتظر أن يوقع المدافع أسامة هوساوي، عقدا احترافيا مع ناد هولندي بعد أن تسلم وكيل أعماله الهولندي عددا من العروض الاحترافية، وما زالت المفاوضات جارية لرفع قيمة الصفقة حتى يتمكن اللاعب من شراء مدة عقده المتبقية مع نادي الهلال البالغة عاما واحدا.
وكشف لـ "الاقتصادية" مصدر مقرب أن هوساوي يفكر جديا في ترك الهلال منذ فترة طويلة والانتقال خارجيا، حيث بدأ هذه الخطوات بالتوقيع مع وكيل أعمال يحمل الجنسية الهولندية قبل ستة أشهر، شريطة أن ينقله إلى الدوري الهولندي.
من جانب آخر، تتسارع الخطى الهلالية نحو تجهيز الفريق الكروي لمنافسات الموسم المقبل، حيث ستنهي الإدارة الهلالية بمساعده الأمير عبد الله بن مساعد عضو الشرف البارز، جميع صفقاتها خلال الأيام المقبلة، حيث ينتظر أن يوقع النادي مع السنغالي دامي نداي لمدة ثلاثة أعوام مقابل سبعة ملايين يورو.
وبحسب الأنباء فإن الصفقة كانت مهددة بالإلغاء بعد أن فاجأ وكيل أعمال اللاعب الذي يحمل الجنسية اللبنانية، الأمير عبد الله بن مساعد برفع قيمة الصفقة إلى عشرة ملايين يورو، ما دعا الأخير إلى إيقاف المفاوضات، إلا أن وكيل اللاعب اتصل بعد يومين مبديا رغبته في إتمام الصفقة بالمبلغ المتفق عليه سابقا.
كما سيتعاقد الهلاليون مع مهاجم شرق آسيوي يلعب في أحد الدوريات الأوروبية، ليكون برفقة نداي بدلاء للقحطاني الذي سينتقل إلى أحد الأندية الخليجية.
وعلى صعيد التعاقدات المحلية، تعمل إدارة النادي على حسم صفقة انتقال ظهير أيمن ليحل بديلا عن الكوري لي يونج، فيما طرح اسم ماجد بلال مدافع نادي الوحدة، ليكون بديلا عن ابن مدينته "مكة" هوساوي في حال انتقاله إلى هولندا، ولا سيما أنه سبق له مزاملته في الوحدة.
أما فيما يخص مدرب الفريق، فتجري الإدارة الهلالية الآن مفاوضات مع مدربين أوروبيين، بينما وضعت المدرب الأرجنتيني باوزا كخيار أخير.




يارب سنتين يروح ويرجع لمستواه الطبيعي ..
مجرد احتراف لو كان بسيط :msn-wink:

 
الإعجابات: كلي غلا
#2
رد: آستغناء الهلال عن ياسر ..!

آن ششـآء الله بيــروح والوضع الحـين الي متوقع منه

بيــروح عـآم وآحــد بسس آن ششـآء الله يرجع مسستوآهـ المعـروف ... ويرجع لنآ

والآنبـآء تشيـررر .. آقـتـرآبــه بشكـل كـبـيرر ل نآدي العـين بطلـب من كـوزمـين ..
 

Last

عضو رائــد
26 مارس 2011
369
2
0
#3
رد: آستغناء الهلال عن ياسر ..!

ان شاء الله يروح ويجي أحسن منه

بعدين يرجعونه على الاقل رجع لمستوى ياسر القديم ..

منور مغترب