موافقة سمو مساعد وزير الداخلية على دعم الدفاع المدني بعدد( 6187 ) وظيفة

ňŜợЯΣ ●

عضو رائــد
21 مايو 2011
2,005
11
38
يمين بلله سعودي
#1
12/07/1432
صدرت موافقة صاحب السمو الملكي مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الأمير / محمد بن نايف بن عبدالعزيز على دعم المديرية العامة للدفاع المدني بعدد( 6187 ) ستة آلاف ومائة وسبعة وثمانون وظيفية . وقال مدير عام الدفاع المدني الفريق / سعد بن عبدالله التويجري بان هذه الوظائف هي الدفعة الأولى وسيتلوها بإذن الله الإعلان عن وظائف جديدة أخرى مضيفا بأن هذه الوظائف ستشمل من رتبة رقيب إلى رتبة جندي لأصحاب المؤهلات الجامعية والدبلوم والثانوية العامة مؤكداً بان هذه الوظائف سوف تكون داعماً قوياً ورافداً مهماً للأعمال الميدانية التي تمثل العمود الفقري لأعمال الدفاع المدني .
وأعرب الفريق/التويجري عن عظيم شكره وتقديره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على الدعم السخي واللا محدود الذي يجده الدفاع المدني ورجاله في كافة المجالات من لدنهم (حفظهم الله) مشيداً بالاهتمام والمؤازرة التي يجدونها من رجل الأمن الأول صاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ومن سمو نائب وزير الداخلية وسمو مساعد وزير الداخلية للشئون الأمنية .
وقال أن هذا الاهتمام وهذه المتابعة من ولاة الأمر - حفظهم الله - تضاعف من مسؤوليتنا وتشحذ هممنا للعمل بكل طاقاتنا وجهودنا من أجل تحقيق الأمن والسلامة لهذا الوطن وكل من يعيش على ثراه الطاهر.
وأضاف الفريق/ التويجري بأنه سوف يتم الإعلان عن مواعيد القبول خلال الأسبوع القادم بإذن الله.

رابط الموقع
http://www.998.gov.sa/Ar/Pages/Default.aspx
هـآذآ والله الموفقَ
 

غلانجد**

إداريــة
طاقم الإدارة
2 فبراير 2011
952
6
0
الرياض ~
#2
رد: موافقة سمو مساعد وزير الداخلية على دعم الدفاع المدني بعدد( 6187 ) وظيفة

الله يوفق الجميع يارب

تسسلم خيو .

تششكرات ..^^