الشباب يتوج بكأس الأمير فيصل للمرة الخامسة ~

غلانجد**

إداريــة
طاقم الإدارة
2 فبراير 2011
952
6
0
الرياض ~
#1
"



الشباب يتوج بكأس الأمير فيصل للمرة الخامسة


متابعة - الرياض الإلكتروني:
توج الشباب مساء اليوم السبت رسميا بكأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي "تحت 21 سنة" للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه على الاتحاد 2-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد ضمن الجولة قبل الأخيرة من عمر المسابقة.
الشوط المباراة الأول انتهى شبابيا بهدف فهد المنيف (43)، وفي الشوط الثاني عاد المنيف وأحرز الهدف الثاني للشباب (70)، ليرفع الشباب رصيده إلى 54 نقطة متصدرا البطولة ومعلنا تتويجه بشكل رسمي لأولى بطولات الموسم، فيما بقي الاتحاد على رصيده السابق بـ 35 نقطة.
وفي ديربي الوسطى حقق الهلال فوزا كبيرا على النصر 4-3 وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد. بدأ النصر المباراة مهاجما إذ وضحت الرغبة لدى لاعبيه في خطف هدف مبكر وتحقق للنصر ذلك عن طريق مصعب العتيبي الذي سجل الهدف الأول (1)، ونجح فهد السبيعي في تعديل النتيجة للهلال (25)، قبل أن يُضيف عبدالاله إبراهيم الهدف الثاني للهلال (45)، وفي الشوط الثاني وسع فراس الهويمل الفارق للهلال بإحرازه الهدف الثالث (50)، ليعود بعدها بعشرة دقائق زميله رائد الصويلح ويُضيف الهدف الرابع للهلال (60)، وقلص النصر النتيجة عن طريق محمد الجيزاني (73)، قبل أن يضيف عبدالمحسن عسيري الهدف الثالث للنصر من ضربة جزاء (90)، وشهدت المباراة بطاقة حمراء نصراوية كانت من نصيب فهد اليامي (70)، وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 34 نقطة، بينما تجمد رصيد النصر عند نقاطه الـ44 متراجعاً للمركز الثالث.
وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام تعادل الاتفاق والقادسية 3-3، سجل للاتفاق علي الزقعان وابراهيم الابراهيم وخالد العبود، في حين سجل فهد الدوسري وبكر فلاته وطلال الشمالي للقادسية، وبهذه النتيجة رفع الاتفاق رصيده إلى 41 نقطة، كما رفع القادسية رصيده إلى 33 نقطة.
وقفز الأهلي للوصافة بعد فوزه في المجمعة على الفيصلي 3-0. وأفتتح محمد مجرشي التسجيل للأهلي (16)، وفي الشوط الثاني أضاف ياسر الفهمي الهدف الثاني (72)، قبل أن يعود محمد مجرشي ويسجل ثالث أهداف الأهلي (79)، وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني بينما بقي الفيصلي على رصيده السابق بـ15 نقطة.




ألف ألف مبروك .. :icon30:
 
#4
رد: الشباب يتوج بكأس الأمير فيصل للمرة الخامسة ~

آلـف مـــبـــروك ل فـريــق الشششـبـآب الأولـمـبـي .,’

يسسستـآهـلون والله آتـآبع لهم بعض المـبـآريـآت ....

مسسستـوى آتـوقـع رح يخـدم الششـبـآب ب الآجـيـآل القـآدممـه ...
 

غلانجد**

إداريــة
طاقم الإدارة
2 فبراير 2011
952
6
0
الرياض ~
#5
رد: الشباب يتوج بكأس الأمير فيصل للمرة الخامسة ~

مراحب يامغترب ، الله يبارك فيك يابططل ..

مسستواهم رووعة الله يوفقهم

نورت الحتة .. ^^
 

Last

عضو رائــد
26 مارس 2011
369
2
0
#6
رد: الشباب يتوج بكأس الأمير فيصل للمرة الخامسة ~

يستآهلون ..


الف مبررروك ..


عقبال اليوم يفوز الهلال بالدوري -<كف

يسسلمو غلآ