فضائح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

17 نوفمبر 2006
10
0
0
#1
[align=center]اليوم جايب لكم موضوع وهو عن فضائح الفنانين ايام الدرسة






اتركم مع القصة:::::::







دخل الأستاذ قاعه المحاضره وقال للطلاب صباح الخير

رد عليه محمد المازم وقال

( ياأهلا والله بالهل الطله إشتقنا لعيونك والله )

قال الأستاذ خلونا نراجع المحاضره الماضيه

رد عليه عبدالله رويشد ( اللي نساك إنساه )

قال الأستاذ لعمرو دياب قوم إشرح المحاضره الماضيه

رد عليه وقال ( مابلاش نتكلم في الماضي )

إلتفت الأستاذ لمحمد فؤاد لقاه قاعد يكلم إلي يمه قام طرده

رد عليه محمد ( حرد هالك مش حنسها لك )

وطالع الأستاذ وشاف مجد القاسم نايم قاله وقف على ريولك .

قال مجد للأستاذ ( غمض عنيك وإحلم معايا )

بعدين فتش دفتر إيهاب توفيق ولقاه ناقص وقال له شنو هذا ؟؟ !

رد عليه إيهاب ( أكتر من كده إيه )

وعاقب الأستاذ إيهاب وكان الأستاذ

وهو يتكلم مع إيهاب سمع صوت قام وإلتفت

ولقى وائل كفوري يكلم محمد فؤاد فقال الأستاذ

لوائل ليش تتكلم داخل القاعه

رد عليه وائل ( سألوني .. سألوني )

بعديـن قال الأستاذ والله إنكم مضيعه للوقت خلونا

نشرح محاضرة اليوم

وقال لنوال الزغبي قومي شرحي المحاضره وقامت

ولا عرفت تشرح قال لها : ليش ماحضرتي محاضرة اليوم ؟؟؟؟!!!!

قالت له : ( حاسب نفسك الأول )

وإلتفت يدور أحد ثاني يخليه يشرح ولقى ديانا حداد

تكتب ومشغوله عن المحاضره وقال لها

شنو إللي شاغلك فقالت ( اللي في بالي ولا على بالو )

وين الأستاذ منهم وقال لهم والله إنكم عالم

مامنكم خير وطلع ولقى القاعه مو نظيفه قال لهم

من المسؤل عن النظافه اليوم؟؟؟

رد كاظم الساهر : ( أنا وليلى )

قام الأستاذ وعاقب كاظم وجاي يبي يضرب

ليلى حصلها مشغوله وتسولف وجا يبي يحذفهاا

بشي مالقى إلا برايه بلاستيك حذفها عليها ويت

الضربه بأصاله وصرخت أصاله وقالت ( يامجنون مش أناليلى)

ويا جوروج وسوف ودخل القاعه متأخر فقال الأستاذ

ليش التأخير يامحترم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

فرد جورج ( أنا آسف لأني مكنشي غصب عني )

وفي النهايه قرر الأستاذ تأجيل المحاضره إلى الأسبوع

القادم وقاموا كلهم يصارخون كنهم مجانين ويقولون ( دا حلمنا طول عمرنا )!!![/align]
 

ولــد السـ ع ـوديــة

ومال زال للمـ ج ـد بقية
10 أغسطس 2006
1,864
0
0
#2
احلى هلاليه قال:
[align=center]وفي النهايه قرر الأستاذ تأجيل المحاضره إلى الأسبوع

القادم وقاموا كلهم يصارخون كنهم مجانين ويقولون ( دا حلمنا طول عمرنا )!!![/align]
[align=center]

هذا أكثر مقطع ضحكني

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلـــــــــوووووووووة

يعطيكـ العااافية يا بنت الزعيم

اشكركـ

ع فكرة أتشرف إني اكون أول من يرد عليك


مع تحياتي ..
[/align]
 
3 يوليو 2006
5,013
0
0
#3
ههههههههههههههههههههههههههه>>>بتموت من الضحك


اشكرك اختي ع الموضوع النايس

حتى الفنانين والفنانات ملوا من المحاضرات >>هههههههاي

الله يعطيك العافيه

ننتظر جديدكـ

تحياتي ،،
ريــ م ـــاس
 

نوووغا

عضو رائــد
13 مايو 2006
858
0
0
30
#5



.





.



هههههههههههههههههههههههههههه هلاليه



يعني مو احنا بس اللي ملينا



اما يامجنون مش انا ليلى خطيرهــــــــــــــــــــــــ



.
 
3 يوليو 2006
0
0
0
#6
ههههههههههههههههههههههههههههه

( قرر الأستاذ تأجيل المحاضره إلى الأسبوع

القادم وقاموا كلهم يصارخون كنهم مجانين ويقولون ( دا حلمنا طول عمرنا )!!!



اما هذي صدقتي فيها

من تبتدي الحصه وحنا نحلم انها تأجل الدرس

مشكوره احلى هلاليه على الموضوع
 
3 يونيو 2006
8,391
0
0
29
#8
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه

احسن شيء انه اجل المحاظره ..

والله فيه الركه ..

يسلمووو ,, احلى هلاليه ..