اتحاد الصدارة ونصر الوصافة وسلبية الهلال والأهلي

3 أكتوبر 2007
1,492
0
0
#1
السلام عليكم

كيفكوم .. ان شاء الله تمـآم ..



كلاسيكو سلبي بين الهلال والأهلي

على درة الملاعب استاد الملك فهد بمدينة الرياض حضرت المتعة وغابت الأهداف عن مباراة الكلاسيكو بين الهلال وضيفه الأهلي والذي كان الطرف الأفضل خلال الشوط الأول ولم يترجم ذلك إلى أهداف تصل به لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث وبالتالي الدخول القوي على المنافسة على البطولة.
في الشوط الثاني تبدل الحال وشن فريق الهلال هجوماً ضاغطاً مع بداية الشوط وخاصة مع التغيير الهجومي الذي أجراه المدرب كوزمين بإدخال أحمد الصويلح بديلاً لصالح الدوسري حيث شكل الصويلح إزعاجاً كبيراً لدفاع الأهلي والذي تألق فيه الحارس ياسر المسيليم وبات نجم المباراة الأول بتصديه للكرات الهلالية الخطرة والتي من إحداها كاد ان يسجل البديل محمد العنبر هدفاً بالرأس في الوقت بدل الضائع والذي شهد أيضاً هجمة أهلاوية فشل البديل حسين العبسي في ترجمتها إلى هدف أهلاوي ليكون التعادل السلبي حاضراً والذي رفع رصيد الهلال إلى 10 نقاط في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الأهلي إلى 8 نقاط في المركز الخامس.

الشهراني ينقذ النصر من مطب الرائد

فاز فريق النصر على مضيفه الرائد بهدف دون مقابل، في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة.
سجل هدف المباراة الوحيد المهاجم محمد الشهراني من لعبه ذكية ورائعة خدع من خلالها دفاع الرائد قبل أن يرسل الكرة للزاوية البعيدة عن حارس المرمى وكان ذلك عند الدقيقة 33 من الشوط الأول.
بهذا الفوز يرتفع رصيد النصر إلى 11 نقطة في المركز الثاني، بينما ظل الرائد على رصيده السابق 3 نقاط في المركز قبل الأخير وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الأخير فريق الوطني الذي حقق أول نقطة له في البطولة بتعادله الإيجابي مع ضيفه الحزم (3-3)، والذي رفع رصيد الحزم إلى 5 نقاط في المركز الثامن بفارق نقطة عن نجران صاحب المركز التاسع والذي خسر أمام مضيفه الوحدة بهدفين مقابل هدف، سجل للوحدة عيسى المحياني وسليمان أميدو ولنجران البرازيلي ويلسون.
وبفوز الوحدة يرتفع رصيدها إلى 7 نقاط في المركز السادس.

الاتحاد بثنائية يغرد في الصدارة

واصل فريق الاتحاد تصدره للفرق بفوزه الصعب على ضيفه الشباب وأحد الفرق المرشحة للقب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة.
سجلت الأهداف الثلاثة في الشوط الأول فعند الدقيقة الخامسة ومن رأسية جميلة يسجل الشاب نايف هزازي الهدف الأول والذي لخبط أوراق مدرب الشباب بومبيدو خاصة في ظل مشاركة أغلب اللاعبين وهم مصابين بالأنفلونزا مما أحجمتهم من الظهور بمستواهم المعروف عكس الفريق الاتحادي الذي قدم شوط أول رائع واستحق ان يتقدم بهدفين والهدف الثاني جاء كهدية رائعة من قاد النمور محمد نور الذي انفرد بالمرمى الشبابي ومرر كرة عرضية لصالح الصقري الذي تلاعب بالحارس وليد عبده قبل ان يضع الكرة في الشباك الشبابية.
في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول ونتيجة للإتكالية من حمد المنتشري في إبعاد كرة عرضية تتهيأ أمام عبده عطيف الذي يرسلها قوية على يمين مبروك زايد كهدف شبابي مع نهاية الشوط الأول.
في الشوط الثاني وقبل مرور نصف الوقت استنفذ المدرب الشبابي تغييراته الثلاثة ليفاجِأ بإصابة مدافعه زيد المولد والذي لعب على الواقف مما فتح ثغرات كبيرة في الخط الخلفي الشبابي ورغم ذلك فشل الاتحاد في مضاعفة الغلة لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف للشباب.
بهذا الفوز يرتفع رصيد الاتحاد إلى 13 نقطة في المركز الأول، فيما ظل الشباب على نقاطه الـ 9 في المركز الرابع


آلقُنــٍآصُ ©
 
14 أغسطس 2007
1,232
0
0
#2
القنـِـِآآص..

ألف مبروووكـِـ للإتح ـِـِآد وح ـِـظ أوفر للهلآآل

إن شاللهـِـ..

شاكرهـِـ ج ـِـِهودكـِـ..

لاع ـِـِدمناكـِِـِـ..
 
26 يوليو 2007
6,620
0
0
#3

..

..

وعليگمـ السلآمـ ..

... { ~ آلقُنــٍآصُ © ..!!

آلف مبرووگ للإتحآد الصدآرهـ و النصر الفووز ..

و حظ أوفر للأهلي و الهلال ..

يعطيگ آلف عآفيه آخووي ..

ودُي ..
..


..

..