حقائق ,, تساعدك ,, على ,, كشف ,, الما كياج .. السريع

29 سبتمبر 2008
41
0
0
#1
إذا كانت حياتك مثلي غنية بالأحداث المشوقة منذ الصباح الباكر فلا شك بأنك تأخذين وقتك للانتهاء من وضع الماكياج أو قد استسلمتي منذ فترة وتوقفت عن استعمال الماكياج! ومع ذلك عندما تتوقفي لإنزال لأطفالك إلىالمدرسة، تشاهدي أمهات أخريات يرتدين ثيابا أنيقة وماكياجا رائعا. إذا كنت حقا لا تعرفين السر، فهذه النصائح سوف تساعدك على كشف الحقائق.






1. رتبي منطقة في حمامك أو على منضدة غرفة النوم لأدوات الماكياج. يمكنك استعمال سلة أنيقة أو حقيبة بأدراج. هكذا لن تضطري للبحث عن قلم الكحل أو المبراة.


2. عندما تنظيف أسنانك، لما لا تفركي شفتيك قليلا للتخلص من الجلد الميت، هذا سيجعل الاحتفاظ بأحمر الشفاه لأطول فترة ممكنا. استخدمي مرطب للشفاه بعد ذلك، بحيث يكون أساسا رائعا لأحمر الشفاه لاحقا.

3. استغني عن الكريمات المتنوعة، واستعملي كريم أساس يحتوي على مضاد لأشعة الشمس، وخصائص مرطبة.

4. إذا كنت تحبين استعمال البودرة. جربي استعمال البودرة المضغوطة، ستمنح بشرتك إطلالة ثابتة وأنيقة.

5. بدلا من استعمال كريم أخفاء العيوب وفرشاة فرد الماكياج، لما لا تغطي طرف الفرشاة بكريم أخفاء العيوب واستعماله مع كريم الأساس مباشرة.

6. للحصول على جلد متألق ومنعش في الصباح اعتمدي على كريم أساس خفيف وبودرة برونزية حول الخدود والذقن وخط الشعر، ونسي بودرة الخدود الوردية.

7. إذا كنت لا تحبين البودرة البرونزية، لما لا تجربي كريم السمرة الصناعية/ سيجعل بشرتك لامعة ومتوهجة وصحية.

8. اختاري منتجات تحتوي على كل ما تحتاجين إليه، على سبيل المثال، العلب التي تحتوي على ظلال للعيون، أحمر شفاه، وبودرة خدود مثالية، بحيث توفر الوقت في البحث عن كل منتج .


9. استعملي قلم تحديد جاف قبل التحديد بالقلم السائل، هكذا لن تضطري لإعادة الماكياج إذا أخفقت.

10. في الصباح، العيون الرائعة والمنعشة هي المطلوبة، لذا استعملي قلم بلون بني فاتح على زوايا العيون وتحت الخط السفلي للرموش.

11. قبل استعمال مجمل الرموش، امسحيه بمنديل ورقي للتخلص من الكتل المتلاصقة، وهكذا يمكنك استعمالها مرة واحدة دون أخطاء.

12. لا تستعملي مجمل الرموش على الرموش السفلية لأن ذلك سيسبب تلطخ بشرتك باللون الاسود