كرسي الاعتراف مع { تفضلوا وتعرفون

24 أغسطس 2007
14,358
0
0
28
#1

*
**
***


السلام عليكم

كيفكم

ان شاء الله بخير

اعود لكم بعد قضاء شهر رمضـان

وبعد العيـــد ...

وكل عام وانتم بخــير <<مع انها متاخره ,,


يسرنا اليوم في كرسي الاعتراف ...

ان نجدد لقائنا مع ضيف جديد ...

ونكتشف معكم من خلال مشاركتكم ماتخفيه تلك الشخصيه ...

ضيفتنا اليوم .. اخت فاضله ..

من الممكن الجميع يعرفها من حضورها القوي ..

صاحبت ابداع كما هو مشهود في مرسى الاحــبه ..

شخصيه عرفت بالنشــاط الجمــيل ,..

ولها استايل جميل .. عرفت به ..

شخصيه غنيه عن التعريف قدمت الكثير والكثير ...

من اجل اثراء صفحات المنتدي بكل ماهو جديد ومفيد..

عضوه مميزه في مشاركاتها وتواجدها المميز ..

ولها بصمه واضحة في المنتدى

لن أطيل ..

وأترك لكم ..

هذا الموضوع ..

للكشف عن الجانب الذي لا نعرفه عن ضيفتنا الغاليه..

الذي إستحقت بجدارة..

بأن تكون ضيفتنا على كرسي الاعتراف ..



غــــــــــرور الــــــــــــــورد





مرحبـا في ضيفتنا الغاليـه..

وأهلا وسهلا بـك..

في " كرسي الإعتراف "

وقبـل أن نتركـك مـع اسئلـة "الاعضاء"..

تفضلي بذكر البطاقه الشخصيه ..



غــــــــــرور الـــــــــــورد



نتمنـى لك قضاء أسعد الأوقات ..

فـي " كرسي الإعتراف "


***
**
*
 
25 يوليو 2007
2,793
0
0
#2


\\

السلآم عليكم

اختي.. نسيت النآس

اشكرك ع اختيآركـ لي

وعلى كلآمك الطيب سلمت يمنـآك

\\

الأسم..عذوبـه:059:

الع ـمر..18

المهنه..طآلبه بدخل جآمع ـه

\\


 
1 أغسطس 2007
6
0
0
#3



:055:

سلامي لكِ

مســاء الخير ...


وأن شاء الله تكوني ضيفة خفيفة الظل عالجميع ...

أختي عذبه ..

من خلال التعريف بنفسك ذكرتي أنك في بداية الدخول إلى الجامعة ...

هل كان هناك تخطيط مسبق لكِ في أختيار قسم محدد أم هى حسب التساهيل ..؟؟

هل للكتب والروايات لها نصيب من وقت عذبه ..؟؟ أن وجدت ماهي افضل الكتب أو الروايات المفضلة عند عذبه ..؟


ولكِ جزيل الشكر ...

إحترامي لكِ
 
25 يوليو 2007
2,793
0
0
#4



\\


هلآ والله منور الموضوع بوجودكـ



\\

هل كان هناك تخطيط مسبق لكِ في أختيار قسم محدد أم هى حسب التساهيل ..؟؟


نع ــــم طب بس ماتوقع اكمــل

هل للكتب والروايات لها نصيب من وقت عذبه ..؟؟ أن وجدت ماهي افضل الكتب أو الروايات المفضلة عند عذبه ..؟

بصرآحـــه انا مــآقرآ روآيـــآت وكتب مــآعندي وقت!!

\\


 
15 أغسطس 2007
7,797
0
0
#5
هــلآآآ واللهـ

بغـرور :011:

ونــورتي كـرسي الآعـترآآآف ..



آسئلتي يالغـآآليــــــهـ :

* مآهـي حكمــتك بالحـيـآآهـ والتي تسيرين عليهآآ ؟

* قلم وورقـهـ بين يــديــك ..

مـآذا ستخـطين على سطور تلك الورقـهـ ؟ ولــمن ؟


* حــين تـشعر غـرور بـآلغـربــهـ والـوحـدهـ .. لمـن تلجـئ ؟؟

* في آي قــرار تتخـذينـهـ ..

هل تحكمـين عقلك أم قـلبك فـيه ؟ ومن الآسبق في الحكم ؟


* لديــك ثــلآث بطـآقـآت ..

( بطـآقـهـ عـتب .. بطـآقـهـ شـوق .. بطـآقــهـ آعـتذآر )

لمــن تهـدينهـآآ ؟؟





مــع خــآآلــص آحــترآمي لـك ..
 
25 يوليو 2007
2,793
0
0
#6




\\


هلآ بــك النور نوركـ يالغ ــلآ

مشكوره ع المرور الروعــه نورتي


\\


* مآهـي حكمــتك بالحـيـآآهـ والتي تسيرين عليهآآ ؟


...يسخر من الجروح كل من لا يعرف الالم....

* قلم وورقـهـ بين يــديــك .
مـآذا ستخـطين على سطور تلك الورقـهـ ؟ ولــمن ؟


ليت الايام تهدى والسنين....مثل ماتهدى الهدايا بالتمام

كان يمه كل ماتتقدمين.....ثانيه بالعمر كان اهديك عام

امي ربي يخليهـــآ ويحفظهـــآ



* حــين تـشعر غـرور بـآلغـربــهـ والـوحـدهـ .. لمـن تلجـئ ؟؟

الى المرآه ارى نفسي اتألم احزن ابكي افكــر

* في آي قــرار تتخـذينـهـ ..
هل تحكمـين عقلك أم قـلبك فـيه ؟ ومن الآسبق في الحكم ؟


عـــقلي ...يمكن يكون القلب اسبق

* لديــك ثــلآث بطـآقـآت ..
( بطـآقـهـ عـتب .. بطـآقـهـ شـوق .. بطـآقــهـ آعـتذآر )
لمــن تهـدينهـآآ ؟؟


بطــآقه عتب...لـ قريبتي

بطـآقه شوق..لـ صديقتي

بطـآقه عتذآر..لـ .........

روعـــه اسألتــك تمــآمآ مثلـــكـ

تحيــ غرور ـــأأتي
 
26 يوليو 2007
6,620
0
0
#7
..

..

اولاً .. الف شكر لـ نسيت الناس على المجهوود الرااائع و الجبَار ..

ثانياً .. حيااك غروٌر الورُد.. منورهــ الكرسي .. عندي كم سؤال لو سمحتي لي :5: ..

1) ما هو رأي غروٌر الورُد بمنتدى سعوديات ؟..

2) من من هي غروٌر الورُد ؟..

3) لو طلبنا منك ان تكتب نقاط لرقي هذا المنتدى الرائع فماذا ستكتب ؟..

4) هل انت راضي عن نفسك ؟..

5) اسوء موقف مر عليك ؟..

6) ماذا تعني لك هذه الاسماء ؟..

نسيت الناس
هدؤء انثى
عسوله جده
الحالم
أسيرة الحب
عبدالله الهاجري
خلودي حبيب امه
حمودي حبيب امه
الحلوه
احساس طفله
مرهفة الاحساس
قهرتهم
ميرال
ريفال


7) نصيحه تقدمها لأختك أسيرة الحب ؟..

8) لماذا غير معرفك من عذبه المشاعر الى غروٌر الورُد ؟..

اتمنى ما كثرت عليك ..
ولي عوده ان شاء الله ..

..

..
 

حمودي حبيب أمه

مشرف الاخــبار والحـــوادث
16 أغسطس 2007
3,415
0
0
#8
نورتي الكرسي يا غرور الورد .. ^__^

هل لك ِ نصيب في ( الشعر ، الخواطر ، الرسم ،
القراءة . ) و أيهم أقرب إلى قلبك منها ..؟

طبعا ً إذا طرى لي سؤال ثاني ترى بنشب لك ..^__*

:)
 
25 يوليو 2007
2,793
0
0
#9



\\

ثانياً .. حيااك غروٌر الورُد.. منورهــ الكرسي .. عندي كم سؤال لو سمحتي لي ..

الله يحيك النور نوركـ... شدعوه تفضلي


1) ما هو رأي غروٌر الورُد بمنتدى سعوديات ؟..

منتدى غآلي لآيمكن استغنى عنـه

2) من من هي غروٌر الورُد ؟..

وحده من خلق ربي تحب تضحك وتستانس وتمزح:tongue: متوآضعه لآكن لهـآ الف هيبه :191:مآدح نفسه كذآب

3) لو طلبنا منك ان تكتب نقاط لرقي هذا المنتدى الرائع فماذا ستكتب ؟..

اكتب مــآكتبت هو روعـــه روعــــه

4) هل انت راضي عن نفسك ؟..

اكيـــد

5) اسوء موقف مر عليك ؟..

مـــآذكر كثير

6) ماذا تعني لك هذه الاسماء ؟..

نسيت الناس

صدق من سمــآهآ شرطيه حبوبه وحليوه

هدؤء انثى

اسم ع مسمى طيبــه متعآونه تحب الخير حبوبه

عسوله جده

حبوبه تحب الضحك وسع ـه الصدر

الحالم

ميــن اول مره اسمع فيــه

أسيرة الحب

حبوبه ونشيطـه مبدعه

عبدالله الهاجري

مصمم مبـــدع

خلودي حبيب امه

نشيــــط لكــن الحين مــآله وجود:eh_s(4):

حمودي حبيب امه

هذآ ابو الأحكـــآم والأمثــآل والنصــآيح :Swaffff: يحب يفرفش ويرفه عن نفسه:tongue:

الحلوه..احساس طفله..مرهفة الاحساس..قهرتهم..ميرال..ريفال

شـــله بنــآت سع ـــوديـآت ابـــدآع ونشــــآط


7) نصيحه تقدمها لأختك أسيرة الحب ؟.

لآتحـآولين تتركين المنتدى ترآنــآ تعودنــآ عليك<نصيحه حلوه :Swaffff:


8) لماذا غير معرفك من عذبه المشاعر الى غروٌر الورُد ؟..

كنــت اتصفح وشفت هالأسم وعجبني حيل:059:

اتمنى ما كثرت عليك ..
ولي عوده ان شاء الله ..


حيــآك الله منوره

تحيــ غرور ــأأتي

\\


 
25 يوليو 2007
2,793
0
0
#10



\\


نورتي الكرسي يا غرور الورد .. ^__^


النور نوركـ خيوو

هل لك ِ نصيب في ( الشعر ، الخواطر ، الرسم ،
القراءة . ) و أيهم أقرب إلى قلبك منها ..؟


نعم كلهم بس الأقرب الشعر والخوآطر احب اكتب اشعآر وخوآطر

طبعا ً إذا طرى لي سؤال ثاني ترى بنشب لك ..^__*

حيـــآك الله منور بوجودكـ

تحيــ غرور ــأأتي


\\



 

قمرايا

عــضو نشيط
28 مايو 2008
29
0
0
#14
صباحكم فل
اعذروني بحكم اني جديده وشبه غريبه بس حبيت ادخل بوسطكم
يقول المثل حشر مع الناس عيد

غرور الورد
كلي اسف بعدم معرفتك بس من خلال ردودك هنا تأكدت بان لك قلب صافي وروح حلوه ربي يديم عليج نعمته

سؤالي لج يالغلا
اين تجدين نفسك اذا اخترت لك 3 اقسام
اوراق مخمليه
على ضفاف الحرف
فضاء بلا حدود

لانهم الاقرب الى قلبي واتمنى ان اكون عضوة ناجحه فيهم ومعطائه

تسلمين ياقلبي ولنا لقاء آخر للتعرف عليج وعلى الجميع عن قرب من خلال تجوالي هنا وهناك

تقبلي مسياري السريع
اجمل ورده لقلبج
قمرايا


قمرايا
 
14 أغسطس 2007
1,232
0
0
#15
نورتـِـِي إخ ـِـِتي غ ـِـِرور..

لن أطيـِـِل ع ـِـِليكـِ..

هذهـِـِ.. أسألتـِـِي..!!

1] - أسع ـِـِد لح ـِـظة كتبتِ فيها....ما هـِـِـِي؟!

2]شخ ـِـِصيه تتأثريـِن بها كثـِـِير ويع ـِِِـِجبكـِـِ أسلوبها في الح ـِـِـــوار ...؟!!

3] ح ـِـِقيبهـِـ أسراركـِـ من يح ـِـِـملها..؟!

4]كيـِـف ستتعاملينـِـ مع من خ ـِـِذل إح ـِـساسكـ..؟!

أتمنى تكون أسألتي خ ـِـِفيفه ع ـِـِليكـ..

دمتِ بخ ـِـِير دائمآآ..
 
25 يوليو 2007
2,793
0
0
#16




\\

صباحكم فل


صبــآحكـ كــآدي

اعذروني بحكم اني جديده وشبه غريبه بس حبيت ادخل بوسطكم
يقول المثل حشر مع الناس عيد


لآعآدي خيتو شدعوه بالعكس زين سويتي:Swaffff:

غرور الورد
كلي اسف بعدم معرفتك بس من خلال ردودك هنا تأكدت بان لك قلب صافي وروح حلوه ربي يديم عليج نعمته


عـآدي..تسلمي من ذوقكـ خيتو...ان شـآءالله

سؤالي لج يالغلا
اين تجدين نفسك اذا اخترت لك 3 اقسام


على ضفاف الحرف لآني احب الشعر وآجد


لانهم الاقرب الى قلبي واتمنى ان اكون عضوة ناجحه فيهم ومعطائه

ان شآءالله بالتوفيق لكـ

تسلمين ياقلبي ولنا لقاء آخر للتعرف عليج وعلى الجميع عن قرب من خلال تجوالي هنا وهناك

ربي يسلمكـ..ان شآءالله... حيـآكـ الله

تقبلي مسياري السريع
اجمل ورده لقلبج
قمرايا


منـوره اختي بوجودكـ ع سؤآلكـ الجميـل


تحيـ غرور ــأأتي

\\




 
25 يوليو 2007
2,793
0
0
#17





\\

نورتـِـِي إخ ـِـِتي غ ـِـِرور..


النـور نوركـ خيتو

لن أطيـِـِل ع ـِـِليكـِ..

هذهـِـِ.. أسألتـِـِي..!!


حيــآكـ

1] - أسع ـِـِد لح ـِـظة كتبتِ فيها....ما هـِـِـِي؟!

عندمآ كتبت لـ أمي ربي يحفظهــآ

2]شخ ـِـِصيه تتأثريـِن بها كثـِـِير ويع ـِِِـِجبكـِـِ أسلوبها في الح ـِـِـــوار ...؟!!

بصرآحـه مو ع بآلي احـد

3] ح ـِـِقيبهـِـ أسراركـِـ من يح ـِـِـملها..؟!

قلُبٌي

4]كيـِـف ستتعاملينـِـ مع من خ ـِـِذل إح ـِـساسكـ..؟!

ابتع ـد عنـه وانسى كل لحظه مع ـه

أتمنى تكون أسألتي خ ـِـِفيفه ع ـِـِليكـ..
دمتِ بخ ـِـِير دائمآآ..


يآهلآ فيـكـ والله منوره يالغلآ حيـآكـ الله

تحيــ غرور ــأأتي


\\




 
11 سبتمبر 2008
23
0
0
#18
يشرفني ان اكون هنا معكم في صفحتكم الرائعه والحوار الصريح الطريح .. اخت غرور الورد ..

يابخت الورد اللي تسميتي بأسمه

اسلوبك كان رائع جوابك عاى الاسئله كان بشكل ممتاز

ماشالله عليك الله يوفقك .. تحياتي
 
16 أغسطس 2007
5,177
1
0
#19


اهلا بروعه المنتدي
غرور الود
مهما كتبت من كلمات لن أوفيك حقك
بكل عجز اقول ... عجزت حروفي عن ايفاءها ... بكل ما تسحقه ..
شاكر لكي تقبل الدعوه فهنياً للكرسي وهنيئاً لنا بهذا الحضور

ملاحظه / انتبهي لاينكسر الكرسي :aa:<<امزح

نبدا بالاسئله ان شاءالله تكون خفيفه عليك

ماذا تعتبرين منتديات سعوديات بنسبه لك ؟
كيف تعرفتي على المنتدي ومين العضو اللي طلب منك المشاركه فيه :191: عشان اهنيه :049:؟
ماتعتبرين كل الاعضاء والعضوات بنسبه لك ؟
غروٌر الورُد في وقت الضيقة والزعل أول شخص تدورين عليه مين؟
أيش هي الأمنية الي كان ودك أنها تتحقق ولا تحققت؟
من هو فنانك المفضل؟
ماهو ناديك المفضل؟
أيش هي أغنيتك المفضلة ؟

كلمه تحبين تقولينها لخوك الصغير صعب :tongue:؟
 
25 يوليو 2007
2,793
0
0
#20




\\


يشرفني ان اكون هنا معكم في صفحتكم الرائعه والحوار الصريح الطريح .. اخت غرور الورد ..


والشرف لنآ لحضوركـ معآنآ.... الروعه وجودكـ خيــو

يابخت الورد اللي تسميتي بأسمه

تســلم اخــوي

اسلوبك كان رائع جوابك عاى الاسئله كان بشكل ممتاز

هذآ من ذوقـكـ خيو ربي يع ـآفيك ع الكلآم الطيب

ماشالله عليك الله يوفقك .. تحياتي

يوفقك ويوفق الجميع ...وحيـآكـ الله منور بوجودكـ


تحيــ غرور ــأأتي

\\