نـــــادر تلقون من يحب زيهم...........قصه رومانسيه واقعيه

12 سبتمبر 2008
94
0
0
#21
ان شاء الله مااكون طولت عليكم بالتكمله:eek:nlinelong:
___________________________________________
عبد العزيز:ملاك
عبدالعزيز:الا انتي ملاك
ملاك:....................
عبدالعزيز:ملوكتي وش فيك ماتردين على الجوال ولا الماس مو حرام تسوين كذا باللي يحبك وعاف الكل من بعدك
ملاك:عبدالعزيز انت وش تبي الحين
عبدالعزيز بصوت عالي:ابيــــــــك ابيك ابيك ابيك احبك ملاك ليه مو حاسه
ملاك:الله يفضحك قصر صوتك فضحتني وش ذنبي اذا انا اكرهك ومجبوره عليك
عبدالعزيز:حرام عليك انا اكره الناس ونفسي اذا زعلتي وودي اقتل نفسي اذا كان هذا رضاك ملاك انا.....
ملاك تقاطعه:انت وش يخي انا رضيت فيك عشان امي بس الحين ماراح ارضي امي عشان تعاستي ان شاء الله تكون فهمت وخذ الخاتم
عبدالعزيز:انا قايل بكحلها تجين تعمينها اخذه وش اسوي فيه
ملاك:كلمه وقلتها انا خلاص تحملتك كثير حاولت احبك بس والله ماقدرت خذه خلصني ولا برميه
عبدالعزيز وهو معصب:انتي ماعندك احساس وش بيصير فيني اذا خليتيني بعدين كيف تفصخينه بدون شور اهلك
ملاك:رمت الخاتم ودفت الطاوله ومشت ملاك اللي عمرها ماقد ضايقة امها الحين اكيد ضايقتها بتصرفها بس وش تسوي تدري ان ابوها مايبي عزوز من الاصل فقالت ابوي بيوقف معي بعدين انا احب سعود ليه اظلم عزوز
لمى:ملاك حرام عليك ليه كذا على الولد
عبير:هذا خطيبك حرام عليك تعاملينه كذا
لمى:خليها هذي راسها يابس لو نتكلم من هنا لبكره ماتفهم
عبير:بس هذي حياتها وهو يحبها ولا هي حاسه فيه
ملاك:خلاص<<معصبه
عبير:بس .......
ملاك تقاطعها وعيونها مدمعه:انا بشوف حياتي وانتم تدرون من حياتي بالله اذا تحبوني فكوني من عزوز
لمى تدق عبير:ان شاء الله مو كذا عبير
عبير:ايه ايه
طبعا كملو مشي ورحو محل.........يشترون
عبدالعزيز انهار نفسيا وتضايق ومقدر يسوي شيء طلع بسرعه من الفيصليه وراح بيت عمته
عبدالعزيز:افتحي
الشغاله:مين
عبدالعزيز:انا بابا عبدالعزيز
الشغاله:بس مس ملاك مافي هنا
عبدالعزيز:لا انا ابي ماما
الشغاله:فتحت
عبدالعزيز:عمتي شفتي بنتك وش سوت
ام ملاك:هلا عزوز شخبارك
عبدالعزيز يقاطعها:عمتي ملاك رمت الخاتم علي وقالت انا ماابيك
ام ملاك:هــــــــــــــــــاه انت صادق
عبدالعزيز:والله هذا الخاتم معي
ام ملاك:طيب لا تخاف بنلقى حل لها
عبدالعزيز:عمتي تكفين والله اني ابي بنتك وانتي تدرين ان اكثر واحد بالدنيا بيسعدها انا
ام ملاك:لا تخاف ان شاء الله كل شيء بيرجع زي اول واحسن<< واثقه
انت اهدا وتعال تغدى معي الا صدق انت وين شفتها
عبدالعزيز:في السوق
ام ملاك:ايه صح يالله ولا يهمك قوم نتغدى
__________________________
محمد:طيب اسمعي انا بوديك البيت الحين
مشاعل:انت صاحي تبيهم يشنقوني
محمد:اجل من بيوديك
مشاعل:لو اروح رجليه بس انت لا
محمد: بعدين اختك وش الفستان اللي تقوله دقي على اختك وافهمي السالفه ليه امك متصله واختك وبنت خالتك ليه كلهم داقين بس تدرين اتوقع شيء حلو مدام فيه فستان هههههههه
مشاعل:طيب اشوف قمر
قمر:الو وينك
مشاعل:مع صديقاتي وجوالي على الصامت
قمر:اهاااا اسمعي بنت فيه عشاء كبير مرره نص جماعتنا بيجون وكالعاده امك تبي تنصب فيك ههههه مدامك في السوق امي تقول اشتري فستان حلو وضبطي شعرك وتعالي لا تتاخرين
مشاعل:اوووووف العشاء في بيت من
قمر:في بيتنا
مشاعل:ليه وش المناسبه بعدين ليه ماعندنا خبر من امس
قمر:مشاعل انا ماني فاضيه اجاوبك اذا جيتي اسالي امك الا صح مااسمع اصوات صديقاتك انتي في السوق
مشاعل:هاااه صديقاتي ايه راحو يشترون
قمر:الحين من معك
مشاعل:معي عبير تعرفينها قليلة كلام
قمر:ايه نشوفك
مشاعل:وش تشوفين<< شاكه بنفسها هههههههههه
قمر:يالله مشاعل بروح الصالون تشاو
مشاعل:تشاوات هههه
محمد:هااااه وش صاير
مشاعل قالت له السالفه
محمد:خلاص اشرايك اوديك للسوق ونختار الفستان انا وانتي
مشاعل:بس يا.......
محمد يقاطعها: بدون بس انتي ماتبين تشوفين ذوقي خلاص خليني اشتري لك الفستان واعتبريه هديه
مشاعل:لا انا بدفع
محمد:لا قلتلك انا يعني انا تفهمين
مشاعل:محمد
محمد يقاطعها:لا محمد ولا خالد خلاص اتفقنا
مشاعل:اوك مع اني مو راضيه بس يووه نسيت صديقاتي بالفيصليه وانا وعدتهم اجي ونسيت اكيد هم هناك الحين
محمد:واذا كانو فيه احسن
مشاعل:خلاص اجل نروح الفيصليه
محمد ومشاعل واتفقو انه اللي يختار لها الفستان بس هي ماتدري وش مناسبة العشاء
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام سعود:سعود بقول لك شيء بس لا تنصدم
سعود:امريني
ام سعود:انا خطبت لك ندى
سعود:والله الله يبشرك بالخير اخيرا صدق وعدتي واوفيتي
ام سعود:انت افهم السالفه بعدين
سعود:اي سالفه مو خطبتيها
ام سعود:ايه
سعوديقاطعها:خلاص اجل اكيد خير
ام سعود:من وين يجي الخير وامها رافضتك مو بس رافضتك سبت فيك وتقول هذا اللي ناقص ازوج بنتي ولدك
سعود:وشوووووو
ام سعود:اللي سمعته
سعود:يمه تكفين لا تخوفيني قولي انها كذبه
ام سعود:استح على وجهك انا اكذب بس فكه مو من زينها ربي فكك
سعود:محشومه بس انا يمه بروح لخالي واكلمه
ام سعود:خالك مايجيني الا في وقت الشده تبيه يزوجك بنته ومعزبته رافضتك
سعود:ليه انا وش فيني
ام سعود:انت ربي عطاك جمال مهب في بنتها واخلاق صدق لك اخطاء بس كنت مراهق ولا يهمك لاهي ولا بنتها بزوجك اللي تسواها
سعود طلع وراح غرفته وهو معصب
مازن :هلا ابو قحط
سعود:مازن رفضتني
مازن:وش ذي
سعود:يووه ندى
مازن:ايه يووووووووووووووووه افاا
سعود:والله انك رايق اضحك احسن
مازن:هههههههههههههههههههههه وش فيك معصب
سعود:جعلك تنحط في موقفي عشان تعرف
مازن:يهب فال الله ولا فالك
سعود:ليه انا وش سويت عشان يردوني
مازن:اللي خلقها خلق غيرها
سعود:بس ماابي الا هي
مازن:يالله روق ياولد
سعود:مو بس رفضتني وامها سبتني واهانتني وقالت هذا اللي ناقص ولدك عاد بنتها مهب حلوه
مازن:ههههههههههههههههههههههه بلاك اعمى وش لاقي فيها
سعود:احبها <<<<<الله لا يحبك هع هع
مازن:طيب
سعود:يوووووووووووووووووه وسكر في وجهه
مازن:الو ههههههههههههههههههههه سكر ابرك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مشاعل توها داخله الفيصليه مع محمد دقت على ملاك
مشاعل:ملوكه وينكم
ملاك:لا والله انتي اللي وينك
مشاعل:في الفيصليه
ملاك:من متى فيه
مشاعل:توني داخله
ملاك:اهاااااااا طيب وش تبين
مشاعل:وش فيك
ملاك:اقولك بعدين من جابك
مشاعل:يعني انتم وينكم
ملاك:عند محل..............
مشاعل:اوك جايتكم
لمى:هاه وشو ملاك
ملاك:الست جت
لمى:ياحليلها
عبير:ليه اول مره بتشوفينها
لمى:لا والله بس لها وحشه
عبير:ايه
لمى:من جابها
عبير:اكيد امها جابتها
لمى:اووووووووووف مو هي كانت مع محمد وش دخل امها
عبير:لا انا اقصد امها ولدتها يعني جابتها<<مره غبيه
ملاك:طيب ممكن تسكتين وربي انك غبيه
مشاعل:هاي بنات
لمى:هايات صح النوم ياحلوه باقي نص ساعه ونطلع
مشاعل:بعدين اقولكم بس جيت استاذنكم بروح انا ومحمد نشتري
ملاك:هلا محمد
محمد:هلا فيك
عبير:وش تشترون
مشاعل:برررررب<<<<<متاثره هع هع
لمى:تيت <<عاد هذي خبره هههههههه
محمد اختار لمشاعل فستان اعجبه
محمد:هاه مشاعل ان شاء الله اعجبك
مشاعل:دامه منك اكيد بيعجبني
محمد:هههههههههههههه تسلمين
مشاعل:محمد انت بتروح الحين
محمد:الود ودي اجلس معك طول العمر
مشاعل استحت:يعني بتروح
محمد:ايه اتركك مع صديقاتك بعد عشان تروحين الصالون ابي حبيبتي اليوم احلى وحده بالكون
مشاعل حمر وجها هع هع
محمد:يالله ابيك ترسلين لي صورتك اذا لبستي وخلصتي انتظرك
مشاعل:اكيد كالعاده
محمد:يالله حياتو لازم اروح الحين فمان الله
مشاعل:فمان الكريم
مشاعل راحت لصديقاتها وهي طايره من الفرحه وطلعت لهم الفستان
مشاعل:وش رايكم ياحلوات
ملاك:واااااااااو مره راقي
لمى:ووووووووع مافي موديل وحركات ولا هو طويل كنه .......ههههههههههههههه
مشاعل:عاد يهمني رايك ياام الذوق
عبير:يهبل شعوله ماعليك منها
لمى:يالدبشه كبرتي وقمتي تكلمين وصار عندك ذوق يافرقا صدق ههههههههههههههه
مشاعل:تدرون هذا من ذوقه
ملاك:اكيد ذوقك
لمى:الا ذوق عتريس ههههههههههههههه
مشاعل:بعدين احترمي الفاظك اسمه محمد حمودي مو عتريس والله عتريس الزاحف اللي تحبينه
لمى:يالبى قلبه هع هع
ملاك:طيب تلايطي
مشاعل:ابي اروح الصالون بضبط شعري
البنات اوك يالله نقطك هناك هههههههههه
رجعت من الصالون والبنات راحو بيتهم تقريبا وصلت بيتها 4 العصر
ام مشاعل:هلا
مشاعل:هلا يمه هاه وش السالفه
ام مشاعل :زينتي شعرك
مشاعل وهي تفك الطرحه :ايه شوفيه
ام مشاعل:ايه كذا حلووووو وريني الفستان
مشاعل ببتسامه:هذا هو
ام مشاعل:وش ذا تبين الرجال يشوفك بالفستان ناعم
مشاعل باستغراب:اي رجـــــــــــــــــال
ام مشاعل:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
























تحيــــــــــــــــــــــــاتي
ملـــــــــــــــــــــــــــــــوكــــــــــ :foryou:ــــــــــــــــــــــــــــــه
 
11 سبتمبر 2008
211
0
0
24
#24
لالالالالالالالالالا تكفييييييييييييييييييييين لا تقولين لي اوووووووووووووووما عاد بذبحهم انا ..<<تحمست..

اقول ملوكه القصه حقيقيه واقعيه ماهيك؟؟؟؟؟؟؟<<<<<<<قولي لا تكفين اهئ اهئ.....
..................
بانتظارك ولا تطوووووووووووووولين اماااااااااااااانه بسرعه..
 
11 سبتمبر 2008
211
0
0
24
#29
ههههههههههههه الله يرجك وينناين احنا متحمسين حطوا العنوان اللي يعجبكم وتابعوا بس<<<<الحين انا مدري شدخلني هع هع ههههه.....
.......
المهم ملوكه بانتظارك..والله يعين مشاعل سلمي لي عليها هههههه...

تحياتي
 
12 سبتمبر 2008
94
0
0
#32
اكيـــــــــد ماتاخرت عليكم بالتكمله للي يحب يقراها فقط :eek:nlinelong:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام مشاعل:خطيبك
مشاعل:من خطيبي
ام مشاعل:نواف ولد عمك الموضوع صار له اسبوعين خاطبينك وانا موافقه والولد مزيون وبعيشك زي محنا معيشينك ويمكن احسن وابوك
مشاعل تقاطعها وعيونها بدمع :لا يمه انا ماابيه كيف توافقون وانا مدري بعد الموضوع له اسبوعين والله شيء حلو نواف لا يعني لا انا ماابي اتزوج افهميني يمه
ام مشاعل:انكتمي ولا تصارخين بعدين الشور موب لك احنا موافقين وخلاص بعدين تعالي ليه تبكين تقول ميت لك احد
مشاعل وهي تبكي وطالعه غرفتها:يمه خلاص تكفون ماابي ماابي
دخلت غرفتها وهي تناظر خاتم محمد وتبكي زياده
جتها قمر
قمر:شفيك ميشو المفروض تنبسطين اذا على محمد خلاص شيليه من راسك يالله قومي اكشخي بعدين نواف يهبل اسم الله عليه شكلا ومضمونا
مشاعل:بعد انتي زيهم اطلعي برا ماني طايقتك
قمر:بس حبيت اقول لك امي بتنادي صديقاتك يوقفون جنبك وروان جايه بعد المغرب
مشاعل:ليه اليوم وش بتسون فيني زواج ولا ملكه ولا خطبه مو انتم تتقررون وانا على عماي
قمر:لابس اليوم بيشوفك وبيجلس معك والملكه بعد اسبوعين اتوقع والزواج بالاجازه اكيد
مشاعل وهي تبكي:حرام عليكم ليه تظلموني والله مااتزوجه اموت ولا اخذه
قمر:اقول تجهزي وانتي ساكته لا يجيك جدي ويعلمك كيف تموتين
مشاعل:قمر انقلعي بررررررررررررررا
قمر طلعت لانها درايه ان مشاعل مهي بوعيها وتقول بنفسها الله يعينك يامشاعل على اهلي بس وش اسوي لازم اسايرك
مشاعل دقت على ملاك
مشاعل:ملاك الحقي علي
ملاك:خير شعوله وش فيك وانا ناقصه توني متهزئه<<عشان عزوز
مشاعل:اليوم خطبتي على نواف ولد عمي
ملاك:لا لا يامشاعل لا توافقين انتي تحبين محمد ومحمد يحبك مشاعل:وش اسوي اهج من البيت وارتاح ولا اذبح نفسي
ملاك:لحظه شوشو الثابت يرن
ملاك:الــــــــــو
ام مشاعل:هلا والله ملاك
ملاك:هلا خالتي كيف الحال ان شاء الله بخير
ام مشاعل:بخير وانتي وش اخبارك وعلوم الوالده
ملاك:بخير دامك بخير
ام مشاعل:حياك ياقلبي اليوم خطبة مشاعل على ولد عمها بالبيت وابيك تجين توقفين معها لانها مو متقبلتنا وياليت تبكرين بالجيه لان الولد بيشوفها وهي الى الان ماعندها نيه تلبس
ملاك:ان شاء الله خالتي جايه
ام مشاعل:ياليت تعلمين لمى وعبير لان ماعندي ارقامهم
ملاك:ابشري طيب خالتي ماعندكم مشكله لو جينا الحين
ام مشاعل:حبيبتي البيت بيتكم وانا اتمنى تجون الحين
ملاك:تسلمين طيب مع السلامه
ام مشاعل:مع السلامه
ملاك:شوشو امك اللي داقه تعزمني انتظري بجيب البنات وجاينك
مشاعل:تــــــــــــــــكفون عجلو
ملاك:ابشري باي
مشاعل سكرت وجلست تبكي
ملاك بلغت صديقاتها ومرتهم بالسواق وجو لمشاعل
عبير:مشاعل معليك ان شاء الله بتنحل
لمى:انتي الحين البسي لان الموضوع خطبه بس بيشوفك وبيجلس معك
مشاعل:ماابي اشوفه انا ماابي الا محمد بنات وربي امـــــــوت فيه تفهمون بعدين كل وحده تحط نفسها مكاني وش بتسون
ملاك:استهدي بالله وعلى قولة عبير ان شاء الله بتنحل قومي غسلي وجهك والبسي
لمى:يالله قومي ومني لك ماراح تاخذين الا محمد
عبير:قومي قلبـــو
مشاعل هدت شوي يوم سمعت كلام صديقاتها وخاصه لمى اثرت فيها قامت غسلت وجها وتناظر المرايه وتشوف عيونها وش كثر محمره ومتقطعه من البكي صديقاتها حبو يلطفون الجو اللي تقول بروشك واللي تقول بلبسك واللي تقول بسوي لك مكياج هههههههههه
جاء المغرب
ام مشاعل:هاه خلصتي
لمى:ان شاء الله خالتي بس باقي تلبس
مشاعل كنت مبتسمه من سوالف صديقاتها الا يوم دق الجوال راحت الابتسامه وانقلبت دموع وبكي والجوال كان على السرير والمتصل معروف من النغمه اللي حاطتها له حاطه اكثر من اول والمقطع كان لما تقولي احـــــبك التفت بذهول من فرحتي فيك تخنق صوتي العبره
مشاعل وهي تبكي:اااااااااه يامحمد ااااااااااااااااه
لمى تكلم ملاك بصوت واطي:ماصدقنا نهديها يجي ذا يدق واحنا ناقصينه
محمد دق ولا 30 اتصال بس للاســــف مالقى رد
محمد:الله يستر لا يكون فيها شيء
خالد:يمكن نزلت ونست جوالها فوق
محمد:انا قلبي ناغزني احس فيها شيء
خالد بدا يخاف:لا ان شاء الله مافيها الا العافيه
محمد:الله يسمع منك بس بدق لين ترد
مشاعل:ملاك تكفين ردي عليه لاتحرقين اعصابه
ملاك:بس شقول
مشاعل وهي تبكي:قولي كل شيء لا تكذبين عليه
ملاك اخذت الجوال وراحت مكان بعيد عن مشاعل
محمد:شعولتي وينك ياروح محمد
ملاك وهي متضايقه ودموعها في عيونها:انا مو مشاعل انا ملاك صديقتها
محمد يقاطعها:ملاك مشاعل فيها شيء ترى قلبي ناغزني عليها
ملاك:محمد اليوم خطبة مشاعل من ولد عمها وبعد شوي بيشوفها وبيجلس معها
محمد كن احد عطاه كف:وش خطبته مشاعل لا اساسا هي ماراح تتزوج الا انا فهمتي
ملاك وهي تبكي:محمد طلبتك بس اليوم بس الحين ابيك تهديها وربي عيونها راحت من البكي
محمد:ملاك انا احبها اذا هديتها معنتها ارحب بموضوع خطبتها ملاك افهميني
ملاك:محمد اذا تحبها كلمها وقلها خلاص الله يوفقك
محمد:انتي تتكلمين جد
ملاك:بس اليوم تكفى وعد مني احاول اصلح الموضوع
محمد وصوته رايح شوي ويبكي:عطينيها
ملاك:مشاعل محمد يبيك
مشاعل وصوتها مبحوح :مـــــــحمــــــــد وتبكي
محمد وعيونه مدمعه:بقولك كلمتين واسكر
مشاعل :قول ياقلبي محتاجه اسمع منك اي شيء
محمد اخذ نفس:الله مو كاتب لنا نعيش مع بعض الله يوفقك ولد عمك اكيد يستاهلك ومن حقك تشوفين حياتك شعولتي اقصد مشاعل انسي محمد وســـــــــــــــــــــــكر الخط وقام يبكي
خالد:علامك محمد
محمد وهو يبكي:مشاعل بتروح مني بتتزوج
خالد اول مره يشوف دموع محمد ونسى كل شيء كان بيقوله وقام يفكر بمشاعل اللي بحاله يرثى لها
ملاك:مشاعل تعالي كملي لبس
مشاعل:محمد طلع على حقيقته محمد يكرهني هو قاله
لمى بصوت واطي وهي تكلم عبير:خوفي من كثر البكي انهبلت
عبير:لا ان شاء الله
ملاك:شوشو قومي البسي
مشاعل لابسه فستان الي اهدها ايها محمد وتتذكر كلامه لها ياليتك تبقين معي طول العمر مشاعل بنفسها وربي احبك احبك
شكل فستانها احمر حرير ستان اكمامه طايحه شوي مفتوح من الصدر قصير نص الركبه وشعرها فاكته هو نص ظهرها وماحطت مكياج الا مسكره وبلشر وروج بيج ودموعها على بداية خدها
وشكلها كان خيال من جد جميله مع انها مو متكلفه
عبير:مسحت دمعة مشاعل يالله ميشو امشي تحت
ملاك:يالله
لمى:ياعروسه ياقمر يووووه نسيت اسم اختك هههههههه
مشاعل وهي سرحانه:هاه
ملاك:يالله
مشاعل:ايه طيب
نزلــــــــــــت مشاعل من الدرج وصوت التصفيق والاغاني مالي البيت والكل مبسوط بس الصوت ازعج اذن مشاعل
نزلت لقته قدامـــــــــــــها
نواف وهو مبتسم :مشاعل ماشاء الله ماتوقعتك بذا الجمال
مشاعل:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ







ملــــــــــــــــــــــــــــــــــو كــــــــــــــــــ :foryou:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــه
 
18 سبتمبر 2008
7
0
0
#33
>>تبكي مع مشاعل :555::555:
يسلمووو على البااارتـ الي يقهـــرر>>:124: تفكر لوكانت مكانها وش تسوي خخخخخخخخخخخخخخ

وانتي والقصه كذا:eek:nlinelong: ماعليكـ من بعض الناااس:047:هع هع هع
 
12 سبتمبر 2008
94
0
0
#34
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دوم الضحك حبيبتي تعب
مشكوره على دعمك وتشجيعك للقصه
وانا اتشرف بمرورك ويهمني رايك





مـــــــــــــــــــــــــلاكــــــــــــــ
 
26 مارس 2008
34
0
0
#35
العزيزة ملووكه تهبل وتستهبل ، حقيقة أن القصة جميلة للغاية هذا إنما يدل على ذوقك الراقي ، أتمنى أن تواصلين السرد وتكملين علشان الواحد عائش معها بكل حواسه وأرجو لا تطولين ، مع شكري وتقديري .