نـــــادر تلقون من يحب زيهم...........قصه رومانسيه واقعيه

12 سبتمبر 2008
94
0
0
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدخل بالقصه على طول هذي قصه واقعيه ميه بالميه وسعوديه وتحديدا الي بتكلم عنهم من الرياض شباب وبنات عشت معاهم قصصهم ومشاكلهم وافراحهم ادخل بالشخصيات عشان مااطول عليكم(الجزء الاول)
في بيت مشاعل الدنيا قايمه وقاعده عمها توه راجع من امريكا ومسوين عشاء وهي نايمه ولا تدري ولا تفكر تقوم الدنيا تنادي امها وابوها واختها وهي في عالم ثاني
روان:مشاعل افتحي الباب كل ذا نوم <<هذي بنت خالتها
مشاعل في سابع نومه ههههههههههههههه
روان :افتحي الباب يادايخه خالتي صوتها راح وانتي في سابع نومه
مشاعل:روان ضفي وجهك لااقوم اصفقك
روان:وجع خلصي تراه عشاء عمك مو عمي تجلسين ساعتين تلبسين وتكشخين وماتنزلين الا يمدي الناس راحت
مشاعل:زين زين بقوم اخذ شور وانزل
روان:يالله عجلي<<راحت روان
طبعا القصه مو عن مشاعل بس لها شله كبيره بس ابرزهم واقربهم لبعض اربع بنات مشاعل وملاك ولمى وعبير كلهم ثاني جامعه حلوات مرررررررره<<اكيد بنات الرياض هههههه
مشاعل بيضاء وطويله جسمها خطير مرره ناعمه مغروره وتحب واحد اسمه محمد لهم سنه وملاك برضو بيضاء وعيونها جنان وحلوه بس طولها عادي ومرجوجه ومخطوبه لولد خالها وهي ماتبيه بس وافقت عشان امها لانها تحب ولد عمها سعود
لمى مره حلوه ودمهاعسل ومملوحه في نفس الوقت وهي ملح شلتهم وتحب واحد اسمه مازن
عبير مره هاديه وفحالها ومالها هدف الا دراستها وماتحب الحب ولاشياء هذي عكس صديقاتها
نشوف ملاك وش تسوي في البيت
ملاك كالعاده جالسه عند ابوها الي مدلعها لانها الوحيده بين اولاد
ملاك:يبه بكره بنطلع بعد الدوام للفيصليه لان دوري بكره ابشار عليهم
ابوها:ايه انتي تامرين اقول انقعلي وضفي وجهك
ملاك:يبه تكفى لاتفشلني بكره دوري وانا بنتك الوحيده تكــــــــــــــــــــفى
ابوها:خلاص بكره ربك يحلها
ملاك:قول ايه ولا لا
ابوها:قلنا خلاص
ملاك:يعني ايه
ابوها:يالدبشه خلاص يعني ايه اذلفي خليني اشوف الاخبار
ملاك:وناسه بروح اعلم لمى تبلغ الباقين
طبعا لمى جالسه على النت من شات لشات توسع صدرها الا دق جوالها وردت بدون ماشوف من طبعا المتصله ملاك هههههههههه
لمى:هلا نعم نحن في الخدمه
ملاك:لمى باركيلي
لمى:انتي وش تبين خطبه وانخطبتي
ملاك:لا ابوي بكره بيصرف عليكم
لمى:غصبن عنك انتي وابوك ههههههههههههههههههه
ملاك:اقول تلايطي وبلغي البنات
لمى:ايه افلقيني ههههههههههههههههه
ملاك:لمى من جد بلغيهم
لمى:ايه ابشري وضفي الحين انا مشغوله
ملاك:اوكي تشاو
لمى:ارحمكم الله ههههههههههههه
ملاك:هههههههههه مع السلامه تلبق لك مووووو
لمى:ايه الله يسلمك ههههههههههه
وعبير جالسه تكتب بالمحاضرات بكره في جامعه ههههههههههههه
نروح للعيال سعود حلووووو وهادي ومتكبروهو ولد عم ملاك بس مايعرفها الا اسما لانه ماقد شافها ويحب بنت خاله ندى لهم سنتين
سعود:ماااااااااااااااااااازن
مازن:خير<<<< مازن مره مهايط وزاحف ومملوح ويحب لمى بس سعود مايدري ان لمى صديقة بنت عمه
سعود:خلنا نطلع من المقهى ونروح الممشى نقز ونرقم
مازن:من المهبوله الي بتاخذ رقمك ههههههههههههه
سعود:والله اذا مااخذوه اكيد منك لانك شييييييييييييين ههههههههههههههههههه
مازن:ههههههههههه طيب يالخكري الابيض هع هع <<<<<غيران
طبعا طلعو وراحو الممشى بعد الحوار الحاد ههههههههههههه
نروح لمحمد حبيب مشاعل لهم سنه هو مملوح واسمر وطويل وحلو وفيه ملامح رجوله واهله رايحين الخبر لان بيتهم بالرياض يبيله فتره عشان يخلص وابوه مخليه يشرف على البيت طبعا هو ساكن بشقه لهم بالرياض لحاله ويدرس ويشتغل
محمد:خالد خلصني من الظهر وانا وياك وانت الى الان ماجبت لي فكره سنعه
خالد:والله هي حبيبتك مو حبيبتي هههههههه
محمد:طيب يابو الحبايب انا من رايي بكره اجيبها من الجامعه واخذها الشقه
وش تتوقعون يصير بينهم بتجي معه اولا اتمنى الدعم منكم وتشجعي على التكمله
:foryou:
 
12 سبتمبر 2008
94
0
0
#5
(الجزء الثاني)
خالد:انت مهبول تبي الهيئه تمسكك انت وياها على حساب ذكرى تعارفكم مدري حبكم مدري وش اسمه هههه
محمد:ههههههههههههاقول اسكت انت اساسا كل ماجبنا سيره قلت الهيئه والهيئه وانا ماراح اخذها اسوي فيها شيء انا باخذها عشان نحتفل
خالد:يابو الاحتفال انت الي يشوفك يقول احنا في فرنسا ولا امريكا تراك ياولد بالسعوديه ولا بعد الرياض الي كل حي فيه هيئه يشوفونك انت وياها اقل شيء يسونه يجلدونك هع هع
محمد:اقول لايكثر فال الله ولا فالك
خالد:انت هيي مافكرت بالضعيفه الي بتسحبها من الساعه تسع ونص الصبح
محمد:جعلك الضعفه عادي واذا سحبتها من تسع اهم شيء ذكرى اليوم
خالد:الناس يحتفلون وحده الليل ثنتين الفجر وانت من تسع ولا بعد الصبح ومافي محل فاتح الا الفوال الي قدامكم ههههههههه لاتقولي ماراح تجيب كيك انا من رايي تجيبون تميس وتبلعونه ههههههههههههههه
محمد:هههههههههه تنكت انت وجهك اساسا الشرهه مهب عليك الشرهه علي انا الي شاورتك ولا هالاشكال تنعطى وجه
وقامو يضحكون وخالد مارحم محمد من تريقته عليه
نروح بيت مشاعل المقلوب فوق تحت بعد مانزلت البرنسيسه ههههههه كاشخه على سنقة عشره راحت تسلم على الضيوف الا فجئه دق جوالها اخت مشاعل قمر ارتبكت يوم شافت ان محمد هو الي داق مشاعل كانت من جوى قلبها بيوقف بس مابينت ولا كن محمد داق <<قويه مايهمها شيء ههههههههههه
يدق الجوال وهو بيدها واسم محمد الغلا كله
بنت عمها:مين شعوله الغلا كله <<<<<<<< قامو الي عندها بنات عمها يضحكون يتشمتون فيها
مشاعل وبكل ثقه:ناس يعزون علي مرررررره
روان:ياحليلها هذي ملاك صديقتها <<< ترقع لها
بنت عمها:اخسسسسسس ناس ماراح اصدق لين تعترف مشاعل انها صديقتها
مشاعل:ليه من انتي اعترفلك انتي لاقمتي عندي ولا قعدتي <<<<مغروره من جد بس يستهلون هههه
روان وقمر قامو يلقطون وجيهم على التكسيحه الي سوتها مشاعل لبنت عمها
مشاعل راحت ولا همها جلست عشان تتقهوى
مشاعل:روان قومي جيبي الحلى الي هناك
روان:ابشري والله مابقى الا هي اقوم اجيبلك المفروض انتي تضيفيني لاني في بيتكم
مشاعل:ايوه نسيت انك في بيتنا قمرررر تعالي ضيفي روان وصبي لي قهوه جيبي الحلى ذاك
روان:ايه هذا الي شاطره فيه
وجلسو يضحكون هههههههههههههههههههههههه
جت الساعه 2 بالليل وطبعا الكل نايم ولمى مازالت على النت امها من هينا
ام لمى:لمـــــــــــــى
لمى:هلا يمه
ام لمى:خلي ذا البلوه الي جالسه قباله وقومي انخمدي بكره وراك جامعه
لمى:يمه هذا مو بلوه اسمه لاب توب يمه اتحداك تقولين لاب توب ههههههههههههههههههه
ام لمى:اقول انقلعي وروحي انخمدي
لمى:طيب بس قوليها تكفين ههههههههههههههه
ام لمى:يوووووووووووووووه
لمى:خلاص خلاص اسفه تصبحين على خير
طبعا هي لسا جالسه على النت ماسكرته
نشوف مــــــــــــــــلاك وش تسوي اكيد فاتحه النت وعلى ايميلها وولد خالها اون لاين ويكلمها وهي حاطه اوف لاين ماتبيه وهو يدري انها اون لاين
عبد العزيز:ملاك اذا انتي ماتبيني ليه وافقتي
ملاك:__________
عبدالعزيز:ملاك ردي ادري انك تقرين بس ماتبين تردين
ملاك:_____________________
عبدالعزيز:ملاك انا اكلمك لاتردين لاعلى جوال ولا ايميل ليه طيب جاوبيني على الاقل
ملاك خلته يكلم نفسه ويطلع الي بقلبه وهي بنفسها تقول وش ذا النشبه
طيب تتوقعون عبير وش تسوي لا هذي غيرهم نايمه <<<<<<<<<< والله من الدفره هههههههه
نشوف مشاعل الي الحين بتنام بعد الحفله الي كانت عندهم هع هع دق جوالها وهي طايره من الفرحه بس ماتحب تبين له اكيد عرفتو انه محمد
مشاعل:مرحــــــبا
محمد:مرحبتين وينك يابنت الحلال طول الوقت ادق ومطنشتني
مشاعل:معليش حبيبي بس اليوم كان عندنا عشاء عشان كذا ماقدرت ارد
محمد:بمناسبةههههههههه
مشاعل:قدوم ثقل الدم عمي من امريكا هههههههه
محمد:عسى انبسطتي
مشاعل:يعني<<<كل الي سويتيه ويعني هههههه
محمد:مشاعل متى بكره بتطلعين
مشاعل:ليه السؤال
محمد:لا بس سؤال وابي جواب
مشاعل:الي بيطلع انا ولا انت <<<حرام قاسيه الله يعينه
محمد:هذا جزاي ابي اطمن عليك
مشاعل:مشكور بس مااحب احدد وقت طلعتي ودخلتي لانه موضوع يخصني انا
محمد:يابنت الحلال هدي علي ترى كلها سؤال كبرتيها وهي صغيره
مشاعل:لا معليه هذي عظه وعبره لك هههههههه
محمد:ماابي انكد الجو علينا ايه انتي وش اخبارك
مشاعل:عايشين<<اجل كيف تكلمينه اكيد عايشه ههههه
وجالسو يسولفون لين ماوسعو صدورهم
جــــــــــــــــــــــــاء الصبح وعبير عليها الدور اليوم تمرهم ومرتهم وجاء وقت محاضراتهم ودخلوها لان ماكان عندهم الا محاضره وحده خلصو منها وطلعو الكفتيريا ياكلون عشان بعدها بيرحون الفيصليه وضحك وسوالف
ملاك:يالله بنات السواق براااا ينتظرنا <<<لان دورها اليوم تمشيهم والله مؤنسين انفسهم
طبعا محمد وصديقه خالد ينتظرون عند باب الجامعه طلعووووو البنات ماعدا مشاعل تلبس ساعه ههههههه
الا ومحمد يدق صديقه خالد <<<<لانه شاف شلة مشاعل هو يعرفهم بس ماقد شافوه الا بصوره بجوال مشاعل مره وحده
محمد:خالد قم بسرعه
خالد: نعم وش عندك
محمد:نعامه ترفسك قم الله ياخذ وجهك مشاعل جت
خالد:لا بالله يعني صدق مبروك ههههههه
محمد:وش الي صدق الله لايبارك فيك
خالد:صراحه انا تحلمت ان الهيئه مسكتكم خخخخخخخخخخ
محمد:خلنا من الفقش الحين في دقيقتين تحلمت ههههههه
خالد:قم الحق عليها ههه
محمد:انا طالع الحين انت اطلع من السياره
طلع محمد وسكر الباب
خالد:ابه ابشر يبي يقطني هناااااا يخسى هو وياها هههههههه
محمد جاء عند شلة مشاعل <<<< ولانسه لسا ماطلعت
محمد:هاي بنات وش قيكم مظلمين اكيد القمر مهي معكم وينها
ملاك:هايات اي قمر الا نورنا واصل اخر الدنيا لانها مهي معنا بس اذا بنظلم هههههههه
لمى:هييي انت من وين تعرف مشاعل
عبير:هذا اكيد واحد سمعنا واحنا ننديها قام قط معنا
ملاك:والله كنت احسب ان عندنا دبشه وحده لا الحين صارو ثنتين هههههه
لمى:اكيد واحد قط الرقم عليها
ملاك:والله مدبش منها الا انتي
ملاك:لوسمحت يامعلم
لمى:ثنين شاورما دجاج ههههههه
ملاك وعبير هههههههههههه
يتبع
 
12 سبتمبر 2008
94
0
0
#8
التكمله (للجزء الثاني)
مشاعل جت ومحمد وصديقاتها يضحكون
مشاعل:اووووف انت وش جابك هنا
محمد:هلاااا والله كيفك حبيبتي
مشاعل:تمام بس انت وش تبي هنا
محمد:ابيك بشيء
مشاعل:وشوووو
محمد:شيء يهمني ويهمك
مشاعل:امر
محمد:بس مو هناااا
ملاك:في التحليه هههههههههههههههههه
مشاعل:اجل وين
محمد:في شقتي
البنات كلهم بصوت واحد شقتك
مشاعل:وش تبيني اسوي هناك
لمى:مشاعل صراحه انا خايفه عليك من ذا ههههههههههههه
عبير:مشاعل انتي ماقريتي عن العيال وبلاويهم
ملاك:والي يرحم والديك اسكتي انتي وكلامك الي ماله داعي
مشاعل بصوت عالي ومعصبه:لا احسن تعالي انتي وياها تكلمو بدالي
البنات سكتوووو كن مويه بارده انكبت عليهم
مشاعل وهي معصبه:خلصني انت وش تدور هنا
محمد:ادورك
مشاعل:ليه ضايعه ههههه
محمد:لو اني اهمك وتحبيني الحين تجين معي
مشاعل:ماراح اجي معك واعلى مافيه خيلك اركبه
محمد انقهررررررر لانها ماتذكرت اهم يوم في حيايتهم
محمد:بتمشين ولا شلون
مشاعل:وش شلون احسن طقني
محمد:مسكها مع يدها وسحبها بقوووه <<<< بغى يطيرها
مشاعل:محمد فكني لاجمع خلق الله عليك
محمد:انا قايل تجين معي ولك شيء هناك
مشاعل:قلي الحين وخلص
محمد:لين تجين معي واقولك بالسياره
مشاعل:مالي روحه من هنا الا وتقول وش عندك
محمد:اركي يامشاعل واستهدي بالله انا قصدي شريف ولو اني مااحبك ومااعزك كان ماقمت من صباح الله خير فلا تخلين تعبي يروح خساره
مشاعل:محمد انا ..
محمد يحط اصبعه على فمها : اووووووووووووووووص ماابي اسمع منك الا كلمه وحده هي موافقه اجي معك
مشاعل:بس انت........
محمد للمره الثانيه حط اصبعه على فمها:اووووووووووص
مشاعل قلبها فز وماقدرت تقوله لا
مشاعل:ايه بروح معك
ملاك :مهبوله انتي
عبير:مشاعل شافته واستخفت
لمى: لا والله عينا خير ههههههه
مشاعل:بنات استاذنكم اشوفكم بالفيصليه
ملاك:مشاعل للاسف ماراح اماشيك ههههه
لمى: وانتي الصادقه نبي نطيح فيها طق ههههه
خالد لسا في السياره
محمد:خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
خالد:شوي شوي على احبالك الصوتيه ههههه اجل من بيكون صالح اكيد خالد هههههه
مشاعل :ههههههه
مشاعل:من ذا محمد
خالد:اووووووووووووف عز الله طحت يامحمد وانت مسمي<<فاتح فمه
محمد:طيب قم انقلع برا
خالد:من بعد ماشفت القمر بالصبح لا والله ماني طالع
محمد عصب :اقول بتطلع بكرامتك ولا......
خالد:وش ولا
محمد:الظاهر ماينفع معك التفاهم
محمد مسك خالد من ثوبه ورماه برا السياره
ومسك مشاعل ودخلها السياره وحرك
خالد:هين هين يالضبان ههههه بغينا مشاعل عون صارت فرعون
والبنات ماتوووووو ضحك على شكل خالد
في السياره
محمد معلي على اغنية عبد المجيد عسى ربي وكل ماوقفو عند اشاره قام يغينيها بصوت عالي ويناظر مشاعل طبعا مشاعل ماسكه طرف طرحتها و تلعب فيه ومنزله راسها <<غريبه ههههه
مشاعل:محمد
محمد:عيووونه وقلبه وروحه
مشاعل:تسلم عيونك وقلبك وروحك << تواضعت
محمد:امري
مشاعل:امممممممممممممممم وطي على الاغنيه
محمد:اقصر بس فيه شيء كنت بتقولينه قبلها قوليه عادي بدال امممممممممم <<< فاهمها
مشاعل:محمد وش الشيء الي تبيني فيه
محمد:قلت لك بالشقه
مشاعل:اوك
سعود عند امه
ام سعود:سعود متى ان شاء الله بتتزوج
سعود:متى ماربك يحلها بس يمه في وحده براسي
ام سعود:قول منهي
سعود:يمه هي بنت خالي
ام سعود : من ريم
سعود:لا يمه ندى
ام سعود:قطع الشينه وش عاجبك فيها
سعود:انا بيني وبينها الي خابرته ومايهمني شكلها
ام سعود:الحين انا ماازوج اخوانك الا حلوات وانت ازوجك شينه وش يقولون الناس الولد احلى من زوجته ليه ظلموه
سعود :يمه ابوس ايدينك اذا بتخطبيلي اخطبي لي ندى ولا بلاش
ام سعود:على كثر بنات عمك ماعجبتك وحده منهم
سعود:يمه الي عندي وقلته اناماابي الا ندى
وطلع من عند امه
الشله الكريمه في الفيصليه والضحك واصل اخر دور
لمى:بنات وش تتوقعون مشاعل تسوي الحين
ملاك:تبكي هههههههه انا وش دراني
عبير:يمكن خطفها ولا هددها
لمى:لا ياشيخه متاثره بالمسلسلات مره الله يعينك على نفسك
ملاك:خلونا نتمشى الحين وهي قالت بتجينا
لمى:ايه والله انك صادقه عاد هي الحين ماتحيط مع ابو سمره ههههههههه
عبير وملاك هههههههههههههههه
عبير:والله انه حلوو احلى من الصوره
ملاك:ايه تحسينه رجال
لمى:بس عنده عضلات اخاف يفقع وجها عادي هي فيها كبر يمكن مايتحمله
وجلسو يضحكوون هههههههههههههههههه
ووصلو محمد ومشاعل شقته طبعا محمد كان مطفي اللمبات ومولع شموع وقبل لا يدخلون
مشاعل:محمد ليه ماتفتح اشكالنا غلط عند الباب
محمد:خليني اتمقل فيك
مشاعل استحت : على كذا بتغطى خلني اشوف وش عندك
محمد:طيب قبل لفتح الباب بغمض عيونك
مشاعل :ليه بيت الرعب ههههههههه
محمد:تبين تسحبيني بالكلام ماراح اتكلم
محمد غمض عيونها ودخلها
محمد:شعوله كم تاريخ اليوم
مشاعل :طيب شيل يدك عن عيوني واقولك
محمد:قول بعدين اشيلها
مشاعل:.......\2007
محمد:وش يذكرك اليوم ذا فيه
مشاعل:مدري ناسيه
محمد:تذكري حاولي
مشاعل :اهااااااااا مرور سنه على علاقتنا
محمد:فتح عيونها
مشاعل:وااااااااااااااااااااااااو وبدون ماتحس رمت نفسها عليه<<<<<تقلب وجها الوان وبعدت عنه بسرعه
مشاعل:محمد انا اسفه بس والله لا شعوريا
محمد:ماسويتي شيء عشان تتاسفين وياليتك تعيدينها طول الوقت <<<<< ماصدق ههههه
مشاعل ماعجبها الوضع كالعاده ورفعت حاجبها:خلصني محمد وش الشيء الي عندك
محمد فتح علبه فيها خاتموجلس عند ايدينها
محمد:مشاعل والله اني احبك فووووق ماتتصورين مااتصور اني اعيش بدونك<<<مشاعل نزلت راسها ماتكلمت
محمد:مشاعل تقبليني زوجك ترضين تتزوجيني<<<<< ماعنده وقت ههه
مشاعل وهي ناسيه نفسها وتقوله كلام عمرها ماقالته له:محمد انا مو بس احبك انا اموت فيك انت ماتدري كيف حالتي اذا اتصلت او قابلتك وربي اكون اسعد وحده فالحياه بس انا شخصيتي كذا مااحب ابين لاحد سمعته من جوالها اغنية راشد يسالوني :kabong:
بعد ماسمعوها كامله
محمد:بس انتي ماجاوبتيني على سؤالي مشاعل ترضين تتزوجيني
مشاعل:_____________________















وش تتوقعون يكون ردها ؟؟!

ملــــــــــــــــــــــــــ:foryou:ــــــــــــــوكـــــــــــــــــــــــــه
 
12 سبتمبر 2008
94
0
0
#13
اكيد ماطولت عليكم:6:
(الجزء الثالث)
سعود:مازن وش فيك اليوم مو على بعضك
مازن:ليه اغنيه هههههههههه لا بس طفشان شوي
سعود:غريبه ليه
مازن:ياخي انا معرف اتكلم
سعود:تتكلم في ايش
مازن:اووووووف ماراح تفهمني
سعود:كيف وضح
مازن:انت تدري اني احب لمى
سعود:ايه ادري
مازن:بس مدري كيف اعبر لها
سعود:كلمها وقول لها لمى انا احبك
مازن:ياخي انت ماعندك وقت ليه شايفني سعود اكلمها وقول لها من الباب لطاقه احبك
سعود:مدري عنك انت معقدها
مازن:طيب مشكور
سعود:لا تزعل بس انا قلت لاتخليها بقلبك قلها وارتاح
مازن:والله مدري يبيلها دراسه
سعود:غريبه صاير مثقف ههههههههه
مازن:هههههههههههههه الزمن ياخوي يثقف
سعود:تكفى اسكت مايلبق لك ههه
مازن:ابشر شرايك نهايط
سعود:ايه هذا مازن الي اعرفه
مازن:ههههههههههه
_______________________
البنات الى الان في الفيصليه
ملاك:يوووه مشاعل تاخرت
لمى:الله يستر لا يكون هع هع هع
عبير:عيب والله يا لمى بعلمها
ملاك:ههههههههههههههههه والله انك صادقه يمكن ليش لا
لمى:بس تاخرت واحنا نبي نشتري ولازم تكون معنا لان عندها ذوق في اللبس
ملاك:وانا ماني ماليه عينك
لمى:الا بس اراء مشتركه احسن
ملاك:ايه ننتظرها
عبير:اتوقع ماراح تطول لها اكثر من ساعتين
ملاك ولمى ان شاء الله ماتطول
________________________________
ام سعود ماتحب ترفض لولدها طلب مع ان علاقتها بخوها مو مره يعني مو متصافين بس وش تسوي
ام سعود:الووووو السلام عليكم
ام ندى:هلا والله وعليكم السلام
ام سعود:كيف حالكم ان شاء الله طيبين وكيف حال البنات<<لان ماعندها عيال
ام ندى:ايه الحمد الله طيبين
ام سعود:واخوي وش اخباره
ام ندى:طيب يسال عنكم
ام سعود:تسال عنه العافيه
ام ندى:الله يعافيك
ام سعود:والله انا حابه اكلمك بموضوع يخص بنتك ندى وولدي سعود
ام ندى:خير ان شاء الله
ام سعود:ايه خير بس انا ناويه اخطب لسعود وماراح القى احسن من ندى<<< من وراء قلبها ههه
ام ندى:ايه المطلوب
ام سعود:رايكم عشان يصير الموضوع رسمي
ام ندى:والله بنت ابي لها احسن من ولدك
ام سعود:ليه وش فيه ولدي
ام ندى:تسالني اسالي نفسك
ام سعود:ولدي فيه كل خير بعدين احمدي ربك فكرنا نستر على بنتك ولا ولدي يبيله احسن منها
ام ندى:مارا ح تلقين احسن منها بس بعدك انتي وولدك
ام سعود:اقول ان من الاساس مابيها بس الشكوى لله
ام ندى:اسمعي
ام سعود:خلاص خلاص انتهى الموضوع <<<وسكرت بوجها
والله شيء يقهر الحين من زين بنتها هذي وهي شينه سوت كذا اجل لو انها حلوه <<<< والله انها صادقه ههههههه
_________________________
محمد:تكفين مشاعل جاوبيني لا تحرقين اعصابي اكثر من كذا
مشاعل:_______________
محمد:الله يخليك ايه ولا لا
مشاعل:_________________
محمد:ابوس ايدينك ياروح محمد جاوبيني انا
مشاعل تقاطعه:محمد انا مااقول كلمه الا انفذها ياخوفي ارد عليك ومااكون قد الكلمه
محمد:الا بتكونين قدها واكثر مشاعل انا مكتوب لك وانتي مكتوبه لي
مشاعل تسكت شوي:تهز راسها موافقه ببتسامه
محمد:يعني البسك الخاتم <<ماعنده وقت
مشاعل:اي خاتم
محمد:تلبسيني والبسك
مشاعل:بس...
محمد يقاطعها : لا بس ولا شيء هاتي يدك
ولبسو بعض الخواتم واحتفلو لين الساعه وحده ونص الظهر
مشاعل :محمد هذا الخاتم لا تعتبره شيء يربطني فيك قصدها(خطبه)
محمد:هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاه
مشاعل:خلني اخلص كلامي الخاتم هذا اهم شيء عندي بالدنيا ابيع عمري بس ماافصخه ولا اشيله من يدي بس انت سالتني وانا جاوبتك باللي نفسي فيه واللي اتمناه بس لا تنسى ان عندك اهل يمكن مايرضون يخطبوني لك وانا عندي اهل يمكن مايزوجوني اياك بس انت اوعدني ان مهما صار الخاتم يكون بيدك اوعدني
محمد:والله واللي خلقني ابيع عمري ولا اشيل الخاتم وان شاء الله ربي يكتب لنا اللي نتمناه
مشاعل بكت لاول مره
محمد: وش فيك حبيبتي ترى دموعك غاليه علي
مشاعل وهي تبكي:مدري بس اول مره احس ان عندي نقطة ضعف
محمد:وشي
مشاعل وهي تبكي:انت
محمد ضمها:حياتي خلاص تكفين قطعتي قلبي شعولتي انا احب اشوفك قويه زي دايم
مشاعل :طيب وتمسح دموعها
طبعا هي طول الوقت مسكره جوالها فتحته ومحمد راح يجيب لها مويه
مشاعل:اووووووووووووف
مشاعل:70 مكالمه و50 رساله الله يستر <<< فتحتها
مشاعل : محمد الحق علي ياويلي
محمد جاء بسرعه :لا تقولين
مشاعل:الا وش اسوي الحين والله ماراح تعدي على خير
محمد:طيب اسمعي____________________________________









من تتوقعون ام مشاعل او ابوها الله يستر ويعديها لهم على خير
__________________________
ملاك:حبيبتي يالمو الولد مايحب البنت اللي ماتعبر له عن مشاعرها
لمى:كيف تبيني اعبر له وهو ماتكلم ولا قد قالي انه يحبني
ملاك:كل شيء يثبت انه يحبك
عبير:انا مع لمى لازم هو يتكلم
لمى:شفتي عبير معي
ملاك:طيب دقي عليه وقولي له شعر
لمى:يعني كيف
ملاك يعني لا تقولين احبك بس مهدي وقولي شعر بسيط عندي يبين له
عبير:كذا اوكي تكونين مهدتي له
لمى:بس راي مشاعل يهمني<<< مايدرون انها متورطه مو رايقه لهم هههههه
عبير: انا متاكده لو مشاعل فيه كان قال زينا ويمكن اكثر
ملاك:ايه يالله كلميه
لمى:طيب وش اقول له
ملاك:انا وعبير كنا متفقين لك على بيت حلو وصغير من رسايل الجوال
لمى:انا من رايي اقول اذا كان صاحبك عسل لا تلحسه كله ههههه
عبير: ههههههه هذا مثل ياشعر انتي
ملاك:ههههههههه يالله دقي وقولي الي قلته لك مفهوم
لمى:ايه مفهوم بس قصرو اصواتكم
ملاك وعبير طيب
سعود:مازن جوالك
مازن :يوه لمى
لمى:سلام
مازن:هلا والله وينس يابنت وش اخبارس
لمى:شوي شوي علي طيبه وانت وش اخبارك
مازن :بخير دامك بخير
سعود بصوت واطي: خلك رومنسي ياورع
لمى:مازن انا عندي شعر
مازن:ليه بتقدمين على شاعر المليون ههههههه
لمى:شفتو ماينفع معه
ملاك وعبير: كملي
مازن: تكلميني
لمى:لا لا
مازن:اشوا
لمى: طيب اقولك
مازن : تفضلي
لمى:لو خيروني بين فرقاك والموت بختار فرقاك انت تحسب الموت لعبه
مازن انصدم وانحرج: وربي انك زاحفه ههههههه
لمى:هههههههههههههه طيب مازن اكلمك بعدين
مازن : طيب مع السلامه
لمى: مع السلامتين هههههههه
ملاك:لا ياثوره
عبير: والله انك نكته
لمى: ليه قلت الي قلتوه
ملاك:انا قلت اختار الموت انت تحسب فرقاك لعبه
لمى:يوووووه والله ماحسيت
عبير:يالله حظا اوفر ههههههههههه
_________________________
مازن:والله احرجتني مع اني مدري وش قالت
سعود:هاااااه لازم تعترف لها
مازن: والله مدري يصير خير
ياحليله مازن ماددق في كلامها هههههههههههههههههه<<احسن له
______________________
ملاك:بنات هذا مو عزوز
لمى:من عزوز
عبير:خطيبك
ملاك:ايه الله ياخذه هووووو
لمى:لا تكونين قايلتله
ملاك:تخيلي انا لي اسبوعين ساحبه عليه بروح اواعده
عبير:غريبه وش جابه هنا
ملاك: مدري
عبد العزيز :ملاك<<<<<<لان الشله الكريمه مايتغطون يحطون لثمه تحت الخشم ههههه
ملاك:_______













































وش بيصير بينهم بعدين وش جاب عبد العزيز الفيصليه
تحــــــــــــــــــــــــــــــــــــياتـــــــــــــــــــــي
ملـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ:foryou:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــو كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

يتبع