لميس في الرياض !

حمودي حبيب أمه

مشرف الاخــبار والحـــوادث
16 أغسطس 2007
3,415
0
0
#1
[align=center]
السلام عليكم..
جآني هالمسج على الأيميل حقي وحبيت أنزله لكم..
أنا بصرآحه أتأسف على حآل بنآتنآ وشبآبنآ..من عقب هالمسلسلآت التركيه..
أيش اللي قلب حآلنآ كذآ ؟!!!!!
عشآن أبطآل وشخصيآت مزيفه..وقصه تقريبآ غير وآقعيه..
دحدروآ يآشبآبنآ دحدروآ بس..
الله يهدي بنآتنآ وشبآبنآ ..

<--------= تدعي متى تجى آخر حلقة اللي طآل الطويل ولآ جآت..عشآن يركد وطنآ وشعبنآ..
===========
(( المسج اللي جآني ))
7
7
7
7


اللي دعاني لكتابة هالموضوع هو منظر شفته أمس في فيصليتنا الحبيبة مصيف أهل الرياض
ياما شفنا فيها من تقليعات وحركات هبال ويا ما حنشوف .. تفأجأت حبتين بالمنظر لأني
كنت أحسب حمى المسلسلات التركية طفت شوي بس شكل الفراغ عامل عمايله في شبابنا
ما لكم بالطويلة ..
كنت طالع الفيصلية أمس وأنا طالع عالدرج قالت لي أختي : لف وراك شف ذالمتخلفين وش مسويين
حاولت ما أبين إني أطالع ولفيت وجهي وشفت شابين سعوديين في عمر الزهور ( أمحق زهور )

واحد لابس ثوب والثاني تي شيرت والكشرة ماليه وجيههم وملامحهم تقطر فخر وشموخ
طبعا ما دريتوا ليه الفخر والشموخ ؟ أنا أقولكم
كانوا المماليح طابعين صورة لميس حقت سنوات الضياع (الممثلة التركية ) على صدورهم
ورازين خششهم في كل مكان مبسوطين على لفت الإنتباه والتعليقات والهمهمة والتهزيئات اللي
تجيهم من هذا وذاك وين ما راحوا ( على بالهم مسوين حركة ) لا ويقول واحد منهم تعال نروح
لصالة المطاعم ماشافونا هناك ؟؟؟؟؟ الحمد لله والشكر يا مثبت العقول بس !
يعني صح لميس حلوة وكذا بس من هي لميس ووش سوت عشان تنرز صورتها بهالطريقة على
صدور رجال مشوربين وكل واحد كبر الجدار.. تصدقون ما ذكرت إلا المثل اللي يقول
( أجسام البغال وعقول العصافير ) مع احترامي للبغال !
المهم لحقهم ولد أختي الصغير وصورهم .. صح ان الشباب عليهم طلعات بس منظرهم سخييف وتافه
لهالدرجة وصل فينا الإنحطاط الفكري ولا عاد يشغلنا غير لميس ومهند وربعهم !!!
/
\
[/align]


[align=center]
[/align]

منقول ..
 
26 يوليو 2007
6,620
0
0
#3

الحمد لله على نعمه العقل ..!!

ولا شايف نفسه مسوي شئ لو و كشخه من جد تخلف ..!!

الحين الشباب و البنات ما شاغلهم الا مهند و نور و طقتهم ؟؟!!! وآلله من الفضاوه اللي هم فيها ..!!

يعطيگ آلف عآآفيه حموودي على الطرح ..


 
6 أغسطس 2007
1,352
1
0
#4
الحمدلله على نعمه العقل

هذولا ناس فاضيه ماوراهم شي علشان كذا تعدوا الحد

والله جد مشافيح ما قد شافوا بنات


يسلمووووووووو حمدمد
 
25 يوليو 2007
2,793
0
0
#5
استغ ــٌُفر الله الًعلي العًٍظيم

مو لهـًَــآذي الدرجـــًُه عـــًٍُآد

مشـكًُور اخٌٍُوي ع المًُوضوع

ربٌُي يعـٌٍُآفيُك سـُلمت ايُديـُك

تحيـ عذبه ــأأتي
 

حمودي حبيب أمه

مشرف الاخــبار والحـــوادث
16 أغسطس 2007
3,415
0
0
#7
من جد نقص بالعقل ... الله يخلف على أهلهم بس !

تسلموون يا حبايبي على هـالمرور الرآآئع الله لا يخليني منكم ..:005:

^__^