قضية مقتل الفنانة سوزان تميم .. بالتفصيل .!

libya

عضو معروف
22 مارس 2008
77
0
0
#1
المتهم الاول بقتل سوزن التميم رجل الاعمال المصري المليادري المصري هشام مصطفي يتوسط رجال أعمال سعوديين



الصورة لم تخرج لكم يمكنكم الاطلاع على الخبر كامل من الساي ان العربية بتاريخ اليوم انظر الرابط



توقعات بتورط شخصية مصرية
من المؤسف جدا وفاة انسانة بسيطة جدا وبعيدة كل البعد عن السياسة والجاسوسية باأسلوب وحشي وغجري للمجرد رفضها الزواج من شخصية سياسية , ومن المؤسف جدا ان يكون قتلها للسبب تافه جدا , ولكن ماحدث للمرحومة المغدورة ان دل على شيء انما يدل عن مدي عولمة مجتمعاتنا العربية , ولعل الحادثة شبيهة جدا بحادثة مارلين مونور التى قتلت على ايدي المخابرات الامريكية باايعاز من الرئيس جون كندي الدي كان صديق مارلين مونور وحبيبها , ومن كان يصدق ان يكون قاتلها ويقتل بعد حين , خبر مؤسف وحادثة مفجعة ولاشك انها دخلت التاريخ العربي , بدلالة مقرفة , ملياردي يقتل فنانة والسبب انها قالت لا للزواج السياسين والله قصة غريبة عجيبة , وصدقوني شعرت الى اول وهلة ان هده المراءة مظلومة وضحية من قبل رجال الحكم والسياسة والمال , ربنا يرحمها ويغفر لها ويدخلها فسيح جناته ويصبر أهلها , ويجازي من حرماها من شبابها ومن الحياة, ليبيا
 

libya

عضو معروف
22 مارس 2008
77
0
0
#2
لعثور على صورة قاتل سوزان تميم.. وتوقعات بالكشف عن هويته خلال ساعات

العثور على صورة قاتل سوزان تميم.. وتوقعات بالكشف عن هويته خلال ساعات



دبى: أكدت مصادر في شرطة دبي انه تم العثور على صور للجاني قاتل المطربة اللبنانية سوزان تميم وهو يرتدى قبعة تخفي ملامحه، وتوقعت المصادر إعلان نتائج التحقيقات خلال ساعات. وقالت المصادر إن الصور تسجل الجاني أثناء دخوله وخروجه من البناية التي كانت تقطنها تميم في منطقة المارينا بالإمارة حيث لقيت مصرعها طعنا بسكين في 28 يوليو الماضى .

وأوضحت المصادر أن الجاني دخل المبنى، وتوجه على الفور إلى الطابق رقم 21 حيث توجد شقة تميم التي اشترتها في وقت سابق، ودق جرس الباب، وفور أن فتحت تميم الباب له، عاجلها بطعنة قوية أسقطتها أرضا ثم انقض ليجهز عليها عند الباب وسط مقاومة عنيفة من قبل المجنى عليها.

كان مصدر أمنى قريب من التحقيق فى قضية مقتل الفنانة اللبنانية قد أكد أن الشرطة ألقت القبض على المتهم بقتل المطربة وبدأت إجراءات التحقيق معه. وقال المصدر الذى رفض الافصاح عن اسم المتهم إن الشرطة ألقت القبض على رجل بريطاني من أصل عراقي يبلغ من العمر "23 عاما" في الحادي والثلاثين من يوليو الماضى بتهمة قتل المطربة وأحتجزته لمدة 4 ايام وسوف يتم تمديد فترة الحجز ورفض المصدر الإدلاء بأية معلومات أخرى

وهذا ما أكدته السفارة البريطانية في الإمارات والتى ذكرت ان هناك شخصاً بريطانياً يقدم مساعدات للشرطة في إطار التحقيقات التي تقوم بها، مشيراً إلي أنها تقدم الدعم الكامل لهذا الشخص والاستشارات اللازمة .

على صعيد متصل انتشرت في العاصمة المصرية القاهرة شائعات طالت رجل الأعمال المصري الشهير هشام طلعت مصطفى، وتحدثت عن هروبه من البلاد، وربطت هذه الشائعات بين اسم رجل الاعمال وجريمة قتل سوزان تميم، كما تحدثت هذه الشائعات عن إلقاء القبض على شخصين في مصر قيل إنهما يعملان لصالحه وأنهما تورطا في تصفية سوزان تميم جسدياً في دبي لأسباب مازال يكتنفها الغموض، وهو ما نفاه هشام طلعت مصطفى بشدة، وأكد أنها مجرد شائعات لا صلة لها بالحقيقة، وأنه سيعود إلى القاهرة من جولة أوروبية ليرد بنفسه على تلك الشائعات، التي ألمحت مصادر اقتصادية إلى أنها تأتي في إطار معارك رجال الأعمال الطاحنة، وما أسمته المنافسة غير الشريفة في هذا المضمار.

وكانت عدة مصادر مصرية قد تحدثت خلال الساعات الماضية عن القبض على شخصين وصفا بأنهما يعملان بالأمن في أحد الفنادق المملوكة للمجموعة الاقتصادية التي يملكها رجل الأعمال هشام طلعت، وقد نسبت المصادر إلى أحد الشخصين الموقوفين قوله إنّّه حصل مع شخص آخر على مليوني دولار أميركي مقابل قتل سوزان تميم، وإنّهما سافرا إلى دبي وأقاما هناك لمدة يومين، وعندما وجدا الفرصة سانحة نفذا الجريمة، ثم غادرا دبي عائدين إلى مصر .

ورجل الأعمال المصري المعروف هشام طلعت مصطفى نائب في البرلمان، كما يشغل أيضاً منصباً رفيعاً في الحزب الوطني الحاكم، وهو في لجنة السياسات التي يرأسها نجل الرئيس المصري جمال مبارك، وله حضور واضح في الساحة السياسية والاقتصادية المصرية .
 

libya

عضو معروف
22 مارس 2008
77
0
0
#3
النائب العام المصري يشرف شخصيًا على التحقيق في مقتل سوزان تميم

النائب العام المصري يشرف شخصيًا على التحقيق في مقتل سوزان تميم


محيط : كشفت مصادر مطلعة أن النائب العام المصري المستشار عبد المجيد محمود سيشرف شخصيًا على التحقيقات مع محسن منير السكري الذي اعترف بأنه قتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم لحساب شخصية مصرية مرموقة ، بعد أن اصدر قرارا بمنع النشر في القضية .

وكانت السلطات المصرية أوقفت محسن منير السكري قبل 48 ساعة في احد حمامات السباحة في القاهرة ، وهو يعمل لدى أحد فروع شركات رجل الأعمال المصري طلعت مصطفى في مدينة شرم الشيخ، واعترف في التحقيقات أنه تقاضى 3 ملايين دولار لتنفيذ الجريمة.

وحسبما ذكرت جريدة "الجريدة" الكويتية ستقوم السلطات المصرية بإجراء التحقيقات بنفسها مع المتهم دون أي تدخل من شرطة دبي وهي لم تسلم المشتبه به لسلطات الإمارات للتحقيق معه.

وأوضحت أنه سيتم تحرير ملف كامل بالقضية وباعترافات المتهم، وفور الانتهاء سيسافر وفد من النيابة المصرية إلى دبي وبحوزته الملف للتشاور واستكمال التحقيقات، وفي حال ثبوت التهمة على السكري فيمكن للسلطات المصرية أن تسلمه آنذاك لسلطات دبي.

شخصية مرموقة

في ذات السياق ، كشفت مصادر رفيعة بشرطة دبي أن سلطات التحقيق لديها مفاجآت كبيرة في القضية وأنها تعرف على سبيل اليقين الفاعل الحقيقي وأنها توصلت إلى معلومات مهمة في القضية من خلال الملاكم العراقي رياض العزاوي والذي ارتبط بعلاقة قوية بسوزان تميم.

وتأتي اعترافات منير السكري بأنه قام بعملية القتل لحساب شخصية مصرية مرموقة للتقاطع مع أنباء بأن هذه الشخصية هي المالي والسياسي وعضو البرلمان المصري هشام طلعت مصطفى وأنه هارب خارج البلاد، وهو ما حدا برجل الأعمال الشهير إلى بث وتوزيع تصريحات وبيانات عاجلة في الصحف أكد فيها أنه لم يهرب وانما هو في رحلة ترفيهية اعتيادية اعتاد عليها كل صيف .

وعاد هشام طلعت إلى القاهرة بالفعل ، حيث استضافه اليوم الأحد برنامج "صباح الخير يا مصر" والذي يذاع فضائيا ومحليا على قنوات التليفزيون المصري ، ونفى طلعت هروبه خارج البلاد ، مؤكدًا أنه كان في جولة شملت سويسرا وفرنسا وإيطاليا لقضاء أجازة مع اسرته.

وتزايدت المخاوف من تورط هشام في القضية بعد قرار النائب العام حظر النشر في قضية منير السكري، إذ هو شخص مجهول وليس من المعتاد حظر النشر في مثل هذه القضايا اللهم في حالة ارتباطها بقضايا سياسية كبرى أو شخصيات سياسية نافذة.

وقال مصدر قريب من البورصة المصرية إن احتمال تورط هشام طلعت مصطفى في القضية سيصحبه اهتزازات قوية في سوق العقارات المصري الذي جذب استثمارات خليجية ضخمة، فضلاً عن إحداث صدمة في البورصة المصرية، وفزع لدى حاجزي مشروعات طلعت مصطفى الذي تقدر استثماراته بحوالي 17 مليار جنيه مصري ولديه شركاء بارزون من مصر والعالم العربي أبرزهم الأمير الوليد بن طلال.

:hhheeeart4::hhheeeart4::hhheeeart4:
 

حمودي حبيب أمه

مشرف الاخــبار والحـــوادث
16 أغسطس 2007
3,406
0
0
#4
تسلم أخوي على هـالموضوع القـيّم .. فعلا ً مقتلها ،
دار حوله الكثير من الغمووض و الكثير من الأراء .

وكل شخص يضع الأتهاام على ما يرااهـ ..

لكـن عموما ً تسلم أخوي على هـالجهد الوااضح ..:)


و يـُنْـقـل إلـى القسم المنـاسـب ..